الاتحاد يسلم “الاحتراف” شيك بو عبيد المصدق

الأحساء الآن – متابعات :

تسلمت لجنة الاحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم أمس شيكاً مصدقاً من إدارة نادي الاتحاد بمبلغ مليونين وخمسمئة الف ريال مستحقات نادي الفتح من عملية انتقال اللاعب احمد بوعبيد والتي اثارت ازمة خلال اليومين الماضيين.
من جهته رفعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس محمد فايز التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وللاسرة المالكة ولكافة الشعب السعودي خاصة وللامتين العربية والاسلامية بحلول عيد الفطر المبارك.
وكانت إدارة الاتحاد أصدرت بيانا في ساعة مبكرة من صباح أمس بشأن أزمة الشيك هذا نصه: تود إدارة نادي الاتحاد توضيح الموضوع المتعلّق بالشيك الخاص بأشقائنا في نادي الفتح، حيث إن نادي الاتحاد سبق له تبليغ نادي الفتح من أجل استبدال الشيك الذي لديهم على الحساب القديم بشيك مصدّق من النادي، ولكن وحتى تاريخ اليوم لم يتم تسليم الشيك من قبلهم.
وعليه قامت إدارة النادي بتسليم الشيك المصدق للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وطلبنا من لجنة الاحتراف التعامل مع الموقف بما يضمن حقوق الطرفين وذلك حرصًا على العلاقة المتميّزة التي تربطنا بأشقائنا في نادي الفتح.
وفي شأن آخر يستأنف الفريق الكروي الأول اليوم تدريباته بعد الراحة التي منحها المدرب الاسباني راؤول كانيدا للاعبين وذلك استعداداً لمواجهة فريق النصر يوم الخميس المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ويسعى المدرب كانيدا إلى تصحيح الاخطاء التي وقع بها الفريق في لقائه الودي الأخير أمام الوحدة كما أوعز المدرب إلى ضرورة انخراط جميع اللاعبين بتدريبات الغد.

مقالات ذات صلة

اضف رد