مصادرة مياه مجهولة بالأحساء

الأحساء الآن – متابعات :

صادرت فرق المراقبة والتفتيش بالإدارة العامة لصحة البيئة في أمانة الأحساء مساء أول من أمس كمية كبيرة من مياه “رقية” مجهولة المصدر ومعبأة بطريقة مخالفة في عدد من المراكز التموينية في المحافظة.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في أمانة الأحساء بدر بن فهد الشهاب في تصريح إلى “الوطن” أن هذه المياه مجهولة المصدر، ولم تحمل عبواتها وصناديقها بيانات الترخيص للتعبئة والتوزيع، وكذلك لم يدون عليها عنوان مقر التعبئة سوى كنية صاحب عطارة مفترض مع رقم هاتف محمول لطلب الكميات، ومدونة في الملصق كلمتا “مقري”، و”ماء زمزم”، وختم آلي باللون الأزرق يحمل تاريخاً غير موضح به إن كان تاريخ التعبئة أو الصلاحية.

وأكد الشهاب أن الأمانة تحفظت على كامل الكمية تمهيداً لتطبيق الأنظمة عليها، لا سيما أن جميع العبوات معبأة بطريقة رديئة وبدائية وفي عبوات غير مناسبة ومخالفة للاشتراطات الصحية المنظمة لتعبئة مياه الشرب.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Althageel Kfo
    17 أغسطس، 2012 في 12:42 مساءً رد

    الشهاب
    انا لا اعتقد انك انت الذي تقوم بالكتابه لان الاعلامي يجب ان يكون له درايه كامله عما يكتب لانك عندم تقول العباره أن الأمانة تحفظت على كامل الكمية تمهيداً لتطبيق الأنظمة عليها، شئ جميل ولكن كيف تطبق عليه النظام وهي مجهولت المصدر وعلى من هل رايح تظلم الناس او فقط مقاله تكتب بما تقوم به الأمانه

اضف رد