سفير المملكة بلبنان:لا معلومات عن اختطاف سعوديين في لبنان

الأحساء الآن – متابعات:

 أكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان علي عواض عسيري أن دعوة السفارة للمواطنين السعوديين الموجودين حاليا في لبنان الى المغادرة فورا ، تأتي لمستجدات الأحداث على الساحة اللبنانية ولظهور بعض التهديدات المعلنة بخطف المواطنين السعوديين في لبنان.
وقال السفير عسيري في تصريحات لوسائل اعلام فضائية ولبنانية ، إنه ليس لدى السفارة معلومات عن اختطاف سعوديين في لبنان ، فيما كشف عن سلب أموال بعض الرعايا ,مشيراً الى ان الجهات المعنية هناك لديها كامل المعلومات عن هذه القضايا ، كطلب السفير عسيري  من جميع السعوديين عدم زيارة لبنان نهائيا في ظل الظروف الراهنة.
وياتي ذلك عقب تردد انباء غير مؤكدة في وسائل اعلام لبنانية ومواقع التواصل الاجتماعي عن اختطاف سعودي وابنه ، بعد اختطاف شخص تركي من قبل احدى القبائل اللبنانية.
وكانت سفارة المملكة في لبنان قد دعت السعوديين لمغادرة لبنان فورا كما طالبت  في بيان أصدرته اليوم جميع المواطنين السعوديين إلى عدم القدوم إلى لبنان في ظل الظروف الراهنة.
وقالت :إن هذه الإجراءات تأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ وحكومته الرشيدة على سلامة وأمن المواطنين السعوديين خاصة في ظل الظروف الأمنية التي تمر بها المنطقة حالياً.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد