موبايلي تمنح مشتركي «حلا» مكالمات وإنترنت مجانيًا طوال اليوم

الأحساء الآن – متابعات:

أكَّدت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» على أن باقة (حلا) المسبقة الدفع قد أضافت قيمة حقيقة للمشتركين بها من خلال المميزات الخاصَّة التي أضافتها على الباقة مؤخرًا التي انفردت عن غيرها بعدم وجود الرسوم الإضافية على المميزات المقدمة على الباقة، إذ إنه لا يتوجب على العميل سوى شحن رصيده فقط، ولن يتم اقتطاع أي مبلغ ما من رصيده، وتمنح باقة (حلا) المسبقة الدفع المشتركين بها قيمة حقيقة تمكنهم من تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية داخل الشبكة مجانًا طوال اليوم، وذلك عند الشحن بقيمة 10 ريالات، 45 ريالاً أو 140 ريالاً.

وأوضحت «موبايلي» أن الشحن بقيمة 10 ريالات يمنح المشترك مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحًا للإنترنت بشكل مجاني على مدار يوم واحد، بينما يمنح الشحن بقيمة 45 ريالاً مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفح للإنترنت مجانًا على مدار أسبوع كامل، فيما يمنح الشحن بقيمة 140 ريالاً مكالمات ورسائل نصية داخل الشبكة وتصفحًا للإنترنت مجانًا طيلة شهر كامل، مع الأخذ بعين الاعتبار أن قيمة الشحن يمكن استخدامها كرصيد مكالمات أو أي من خدمات موبايلي. فبإمكانه الاتصال بالشبكات الأخرى، إجراء اتصالات دولية أو الاشتراك في العديد من الخدمات المختلفة التي تدعمها موبايلي بالرصيد الذي شحنه.

ويأتي هذا التوجه من قبل الشركة نحو تقديم أفضل الخيارات التي تبقي المشتركين متمتعين بأفضل باقات الاتصالات المدعومة بأفضل المميزات والخدمات.

وتُعدُّ اليوم باقة (حلا) المسبقة الخيار الأفضل لمستخدمي الشرائح المسبقة الدفع بالمملكة، علمًا بأن «موبايلي» قد هيأت العديد من الطرق للاشتراك في الباقة سواء كان ذلك عبر فروع الشركة المنتشرة في جميع مناطق المملكة أو التحويل من الباقة الحالية إلى باقة (حلا) من خلال الاتصال على رعاية العملاء 1100 أو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة (حلا1).

مقالات ذات صلة

اضف رد