“تويتر” يسهم في دعم زفاف 60 شابا وفتاة في حملة “زوجونا”

الأحساء الآن – متابعات:

حققت حملة “زوجونا” التي أطلقتها الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة عبر “تويتر” مشاركة شعبية واسعة، حيث سلمت الجمعية 60 شابا وفتاة شيكات المساعدات المالية بإجمالي 450 ألف ريـال وذلك خلال احتفال حظي بحضور مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله آل طاوي.

وتأتي هذه الخطوة ضمن سعي الجمعية لتقديم المساعدة والعون للراغبين في إعفاف أنفسهم، حيث دشنت الجمعية حملة تحت مسمى “زوجونا” عبر حسابها في تويتر @zawajeddah من أجل تزويج 200 شاب وفتاة، حيث سيتم مساعدة الدفعة المتبقية خلال الفترة المقبلة بإذن الله تعالى. وأوضح مدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية أن جمعية الزواج بجدة تتميز بالأسبقية دائماً في أنشطة وبرامج مساعدات الزواج للشباب والفتيات، ومواكبتها مع روح العصر وتقنياته وتسابق الزمن في كل لحظة من أجل خدمة المجتمع وفئة الشباب والفتيات على وجه الخصوص.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم أن الجمعية عملت على توظيف وسائل التقنية الحديثة لدعم تزويج 200 شاب وفتاة حيث إن قيمة السهم تبلغ 100 ريـال، مبيناً أن الحملة شهدت مشاركة عدد من الشباب والفتيات المتطوعين إلى جانب مشاركة العلماء والدعاة والرياضيين والفنانين وعدد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية البارزة.

يذكر أن الدكتور محمد العريفي دشن حملة “زوجونا” في “تويتر” عبر حسابها @zawajeddah، حيث غرد بقوله: “يا محبي إسعاد الآخرين.. حان وقت إدخال السرور: جمعية زواج الخيرية بجدة بحاجة دعمكم لتزويج 200 شاب وفتاة فرحتهم بعد العيد”.

مقالات ذات صلة

اضف رد