• السبت , 19 أغسطس 2017

النصر يغادر عصر الخميس لأبوظبي ، ويقرر منع إجراء الحوارات مع اللاعبين

الأحساء الآن – متابعات :

تغادر بعثة فريق النصر الكروي عصر غد الخميس الرياض متوجهة إلى أبو ظبي، وذلك للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي ينظمها نادي الوحدة الإماراتي، والمقرر انطلاقتها  مساء الجمعة المقبل .

 

وتضم البعثة التي يرأسها مدير عام كرة القدم سالم العثمان كل من الإداري محمد الخرينق و المدير الفني ماتورانا واليخاندرو دوترا مساعد المدرب وجمينز اوسفالدوا مدرب اللياقة وهيجيتا مدرب الحراس ومحمود فائز مترجم والدكتور وائل الطبيب مسكه وعازم ذيب أخصائي العلاج وزياد الرنتيسي مدلك وعبدالعزيز النومان وسعد الرفدان من المركز الإعلامي وعبدالله حامد وعمر عبداللطيف وادريس على مأموري عهده .

أما اللاعبين فهم : ( خالد راضي ـ عبدالله العنزي ـ متعب عسيري ـ إبراهيم غالب ـ احمد عباس ـ حسين عبدالغني ـ خالد الزيلعي ـ خالد الغامدي ـ سعود حمود ـ عبدالرحمن القحطاني  ـ عبده برناوي ـ عمر هوساوي ـ محمد السهلاوي ـ محمد عيد ـ عبدالعزيز السعران  ـ شايع شراحيلي ـ يوسف خميس ـ عوض خميس ـ عبده عطيف ـ جمعان الدوسري ـ بدر الدعيع ـ احمد الزاهري ـ حسني عبدربه ـ جايمي ايوفي ـ دميان مانسو ) .

 

الجدير بالذكر أن اللاعب الأوزبكي شوكت قد غادر للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة الودية الدولية التي ستجمعه بالمنتخب الأردني .

 

وستكون مباريات النصر في الدورة على النحو التالي : ـ

ـ الجمعة 10 أغسطس 2012م

الوحدة الإماراتي النصر السعودي

**********

ـ الاثنين 13 أغسطس 2012م

النهضة العماني النصر السعودي

**********

ـ الخميس 16 أغسطس 2012م

النصر السعودي الرفاع البحريني

يذكر أن جميع مباريات النصر تبدأ الساعة التاسعة والنصف بتوقيت دولة الإمارات .

 

على صعيد آخر  قررت الإدارة العامة لكرة القدم بنادي النصر وبالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول عدم إجراء أي حوارات أو لقاءات إعلامية مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين طوال الموسم الرياضي الحالي و الاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات لمدرب ولاعبي الفريق للحديث لوسائل الإعلام المختلفة بالإضافة للقاءات التلفزيونية التي أقرتها رابطة دوري المحترفين عبر  ( FLASH INTER VIEW  – MIX ZONE )

جانب من لاعبي النصر أثناء التدريبات


مقالات ذات صلة

اضف رد