مدرب الهلال اتهم لاعبوه بعدم تنفيذ الخطة ويصف الخسارة بالغريبة.. والجبال يرد: دفاع الهلال وحراسته أهدانا الفوز

الأحساء الآن – متابعات:

قدم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح التونسي فتحي الجبال اعتذاره عن الحضور للمؤتمر الصحفي الذي عقد فور نهاية المباراة وذلك بدواعي أصابته بالأنفلونزا ، إلا أنه اضطر للجلوس للإجابة على أسئلة الصحفيين والضغط على نفسه للحديث عن الفوز الذي حققه لاعبو فريقه أمس على مستضيفهم الهلال .
وقال في بداية المؤتمر ” كنا نخشى ثورة الهلال خصوصا بعد تعادله في المباراة الأولى مع هجر لكن أثناء سير مجريات المباراة اتضح تمكننا من فرض السيطرة على طريقة لعب الهلال واستثمرنا بعض الفرص التي سنحت لنا وسجلنا هدفين كانت قابلة للزيادة لو استغلينا الاندفاع الهلالي.
وأضاف الجبال:” هناك نقطة قصور واضحة في دفاعات الهلال وحارس مرماه لعدم انسجامهم مع بعض واستطاعنا أن نشكل ضغطا عليهم في وسط ملعبهم وهو ما تولدت إليه النتيجة المرضية بالنسبة لنا”.
من جانبه أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الفرنسي كوامبوريه حزنه الشديد على تلقي فريقه الخسارة الأولى له في الدوري ، مشيرا إلى أنهم خاضوا مباراة غريبة ، خصوصا أن أهداف الفتح تدربنا عليها في التدريبات بشكل جيد وذلك لتلافي الأخطاء المتكررة من قبل المدافعين وحارس المرمى , وعن عدم تدخله في ظل تدني مستوي سالم وعبدالعزيز الدوسري قال ” هؤلاء اللاعبين كانوا الأفضل في المباراة السابقة ولكن الهزيمة يتحملها الجميع لأن الأخطاء التي حدثت فرديه.
واعتبر المدرب الفرنسي أن فريقه سئ الحظ باللعب أمام فريقين متكاتفين بشكل ممتاز ولكن الأخطاء هي السبب وأتمنى عودة اللاعبين لمستوياتهم والتي سبق وان شاهدتها خلال المعسكر أول من خلال التدريبات التي أجرينها في الرياض.
وشدد المدرب على أن الفريق يعتمد على الجماعية وهي ما تنقص الفريق حتى الآن، مشيرا إلى أن اللاعبين لم ينفذوا الخطة المطلوبة منهم وهي السبب الرئيسي في تدني النتائج.

مقالات ذات صلة

اضف رد