لجنة خدمة المجتمع عقدت اجتماعها الرابع ظهر اليوم

الأحساء الآن – ماهر البوحنيه :

تصوير : يوسف القرينيس

عقدت لجنة خدمة المجتمع التابعة للغرفة التجارية بالاحساء الاجتماع الرابع في دورتها الثالثة يوم الثلاثاء 19/8/1433هـ في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر مستشفى أمراض الدم الوراثية بمحاسن وذلك لمناقشه العديد من المواضيع الهامه .

في بداية الاجتماع رحب د.سعدون السعدون عضو مجلس الشورى رئيس اللجنة بأعضاء اللجنة على حضورهم ، وثمن إنجازات اللجنة في الدورتين السابقتين ودور الأعضاء في هذه الإنجازات وشكر كل من ساهم في لجنة خدمة المجتمع وتمنى للجنة المزيد من التوفيق والنجاح في دورتها القادمة.

وقد استهل المجلس أعماله في مستشفى الدم الوراثي للإطلاع على المشروع الذي كانت اللجنة سبب في وجوده بتوجيه ودعم من سمو أمير المنطقة الشرقية سمو الأمير محمد بن فهد رعاه الله وبالتنسيق مع رجال الأعمال .

وهذا وقد رحب الشيخ احمد بن حمد البوعلي نائب رئيس اللجنة بالحضور وقام بعرض جدول أعمال المجلس الذي تضمن مناقشة تقرير عن مستشفى أمراض الدم الوراثي وتقريراً عن مركز الآمير محمد بن فهد لمكافحة المخدرات وكذلك مناقشة زيادة دخل لجنة خدمة المجتمع وأخيراً ملتقى المسؤوليه الاجتماعيه الدوري للجنة خدمة المجتمع .

وفي نهاية الاجتماع أخذ أعضاء اللجنة برئاسة د.السعدون جولة على مرافق وأقسام المستشفى بمرافقة مدير مستشفى أمراض الدم الوراثية د.أحمد السليمان للإطلاع والتعرف على ما تقدمه المستشفى من خدمات جليلة لخدمة الفرد والمجتمع والوطن ، الذي يعد أول وأكبر مستشفى على مستوى الشرق الأوسط. بعد ذلك أخذت الصور التذكارية.

وقد حضر من أعضاء اللجنة رئيس لجنة خدمة المجتمع د.سعدون السعدون(عضو مجلس الشورى) ونائب رئيس اللجنة أ/أحمد البوعلي والأعضاء هم: أ/صالح العفالق (رئيس الغرفة التجارية) و أ/عبدالله النشوان(الأمين بالغرفة) أ/محمد العفالق(نائب رئيس الغرفة) أ/عبدالعزيز العويفير أ/مشاري الجبر أ/عبدالمحسن السلطان أ/يوسف الطريفي. وأمين سر اللجنة/ماهر البوحنيه.

مقالات ذات صلة

اضف رد