دوري زين : النصر يكتسح الرائد , الإتفاق يهدي الإتحاد فوزا كبيرا , الشعلة يهزم الوحدة

الأحساء الآن-متابعات:

أنهى النصر مباراته مساء اليوم أمام فريق الرائد على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن المباراة الافتتاحية بالجولة الثانية من الموسم الجاري من دوري زين للمحترفين بالفوز برباعية ترتقي به إلى صدارة الترتيب في جدول الدوري . أحرز الهدف الاول المتألق محمد السهلاوي في الدقيقة 4 من زمن المباراة حيث استلم عرضية خالد الغامدي برأسية غيرت مسار الكرة إلى داخل المرمى الرائدي . أما الهدف الثاني فقد أحرزه حسين عبد الغني بنفس الطريقة من ركنية داميان مانسو في الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

واتى الهدف الثالث نتيجة خطأ المغربي عصام الراقي في الدقيقة 44 من زمن المباراة عندما حاول أن يقطع عرضية الغامدي المرسلة إلى محمد السهلاوي لتسكن شباك فريقه الذي يحرسه محمد الخوجلي < واستطاع اللاعب إبراهيم غالب أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 56 من المباراة عندما انفرد بكرته بمواجهة الخوجلي الذي عرقله داخل منطقة الجزاء ليحتسب الدولي خليل جلال ركلة جزاء كانت السبب في تسجيل النصر للهدف الرابع بقدم الفنان محمد السهلاوي في الدقيقة 58 من عمر المواجهة

وبهذا الفوز قفز النصر من مركزه التاسع إلى الصدارة بأربع نقاط وأربعة أهداف يأتي في وصافته الأهلي بنقاطه الثلاث يتبعه الشباب في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط بفارق هدف واحد عن الأهلي، ويبقى الرائد في مركزه الحادي عشر بنقطة واحدة فقط

وفي مباراة ثانية , استغل الاتحاد انهيار الاتفاق في الربع الأخير من المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين وخبرج فائزا بنتيجة كبيرة قوامها ثلاثة أهداف نظيفة ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري زين السعودي للمحترفين.

ورفع الاتحاد رصيده الي 4 نقاط وأصبح في المركز الثاني مؤقتا، بينما توقف ريد الاتفاق عند نقطة واحدة في المركز الحادي عشر.

وتقدم الاتحاد في الدقيقة 77 عن طريق محمد نور، ثم أضاف فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 85 واخيرا حسن كادش مدافع الاتفاق في مرماه في الدقيقة 90.

أما المباراة الأخيرة لهذا اليوم , فقد صعق الشعلة فريق الوحدة وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدفين , فقد افتتح المغربي حسن الطير مهاجم الشعلة مسلسل الأهداف في الدقيقة 48، وعادل مهند عسيري للوحدة بعدها بخمس دقائق، وأعاد المالي لاسانا فاني التقدم للشعلة في الدقيقة 55، وأضاف الطير مجددا الهدف الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يسجل أحمد القرشي هدفا ثانيا للوحدة في الدقيقة 85.

ورفع الشعلة رصيده إلى ثلاث نقط بعد خسارته الماضية القاسية من الأهلي بخماسية، فيما تجمد رصيد الوحدة عند نقطة واحدة جناها من تعادله مع الاتفاق في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اضف رد