فرقة ناجى عطا الله أحد دوافع حادث رفح

الأحساء الآن – متابعات :

أكد الدكتور كمال البربرى وكيل وزارة الأوقاف بالسويس ان أهالى منطقة رفح ومنفذ كرم ابو سالم الذى وقع به حادث استشهاد جنود القوات المسلحة يؤكدون ان الحادث الاآثم له 3 سيناريوهات .

السيناريو الأول هو أن مسلسل الفنان عادل امام (فرقة ناجى عطا الله) هو أحد الاسباب الرئيسية فى وقوعه الحادث الذى تزامن مع اذاعة المسلسل حاليا والذى تم تصوير بعض مشاهده فى مكان الحادث بمنطقة كرم ابو سالم، حيث كشف المسلسل عن بطولة وانتصار أجهزة الأمن المصرية فى اختراق الأمن الإسرائيلى والذى تزامن مع اعلان اسرائيل بسحب رعاياها من سيناء قبل الحادث بأيام تحسبا لوقوع عملية ارهابية .

السيناريو الثانى هو وجود كتيبة من المصريين والفلسطنيين المتواجدين داخل الحدود قد قاموا بتنفيذ هذه العملية .

السيناريو الثالث والذى اشار فيه شهود العيان لكمال البربرى أن جهات اسرائيلية قامت بتمويل هذه العملية من خلال عناصر فلسطينية مجهولة اخترقت الحدود بمنطقة كرم ابو سالم ونفذت العملية بتمويل اسرائيلى ثم عادت مرة اخرى للحدود الإسرائيلية الفلسطينية .

وقد ادى الدكتور كمال البربرى وكيل وزارة الاوقاف صلاه الغائب على الشهداء بمسجد السراج المنير وقال ان جميع ائمة المساجد بالسويس قاموا باداء صلاه الغائب حيث ادى الحادث الى حالة من الذعر لما يحيط بالوطن من مكائد لزعزعة الامن على الحدود المصرية .
 كما أدى الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس صلاه الغائب على ارواح شهداء القوات المسحلة المصرية عقب صلاه الظهر مستنكرا هذه العملية الغادرة ضد المصريين .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. bader27
    6 أغسطس، 2012 في 10:00 مساءً رد

    حسبي الله ونعم الوكيل
    هذا الفعل مدبر ومخطط له
    وأتمنى أن لا يكون فيه خيانة من بعض الجنود

اضف رد