مدرب النصر للمحللين والإعلاميين : أنا من يقرر مشاركة اللاعبين

الأحساء الآن – متابعات:

أكد مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم فرانشيسكو ماتورانا، بأن على الإعلاميين والمحللين الرياضيين، احترام قرارات الجهاز الفني بقيادته، تماما كما يفعل هو رفقة من معه فيما يخص وجهات النظر التي تنتقد العمل الذي يقوم به.
وقال ماتورانا في مؤتمر صحفي عقده في الصالة الرياضية المغلقة بجامعة الإمام محمد بن سعود، رفقة اللاعب المصري حسني عبدربه، للحديث عن مباراة النصر والرائد التي ستقام اليوم بإستاد الملك فهد الدولي، انه يحترم وجهة نظر جميع المحللين والنقاد والجماهير، مشددا على أنه لن يشارك في المباريات إلا باللاعب الجاهز.
وأوضح ماتورانا بأنه يحترم جميع آراء الإعلاميين، ولكن عليهم كذلك احترام وجهة نظر الجهاز الفني :”نحن كجهاز فني من يقرر مشاركة اللاعبين، عملنا لهذا الموسم أنطلق مع نهاية الموسم الماضي وتحديداً بعد المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين”.
وأضاف المدرب الكولومبي أنه لا يقوم بالزج بأي لاعب في غير مركزه، دون أن يستشيره في الأمر :”لا أقوم بالزج بأي لاعب في غير مركزه إلا بعد أن أستشيره، وأعرف قدرته على أداء المستوى المطلوب منه”.
وتمنى ماتورانا أن يحقق فريقه الفوز على الرائد، مجدداً ثقته بالعناصر التي يمتلكها، وبوقفة جماهير النصر مع الفريق.
من جهته كشف لاعب خط الوسط اللاعب حسني عبدربه أن المباراة الأولى في الغالب تكون صعبة على أي فريق وهو ما تعرض له النصر أمام الفتح.
وأضاف :”مستعدين لخوض لقاء الرائد وجاهزين للمباراة والجماهير النصراوية تنتظر منا الكثير، نأمل أن نقدم المستوى المطلوب”. مشيرا في ختام حديثه إلى أنه سيلعب في أي مركز يطلبه الجهاز الفني.

مقالات ذات صلة

اضف رد