• السبت , 19 أغسطس 2017

الاتحاد تستحوذ على 3.96 بالمائة من فيرجن أستراليا

الآحساء الآن – متابعات :

استحوذت شركة طيران “الاتحاد” الإماراتية على ما نسبته 3.96 في المائة من أسهم شركة طيران “فيرجن” الأسترالية، عبر عمليات شراء في السوق المفتوحة، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وجاء في تقرير أوردته وكالة الأنباء الإماراتية “وام” الثلاثاء، أن هذا الاستثمار لدى العمليات التشغيلية المحلية لطيران فيرجن أستراليا يأتي على خلفية الرغبة بتعزيز الشراكة الإستراتيجية التي وقعتها الشركتان في العام 2010، والتي تستمر لمدة عشر سنوات.

وبين التقرير أن هذا الاستثمار من شأنه أن يغني الفوائد التجارية التي يوفرها التحالف لكلا الشركتين، بالإضافة إلى أنه يرتقي بالمزايا المقدمة للعملاء الأستراليين وزوار أستراليا، على حد سواء.

وأشار التقرير إلى أن الاتحاد للطيران وفيرجن أستراليا يقومان بتسيير 24 رحلة أسبوعياً بين أبو ظبي وأستراليا، حيث تسير الاتحاد للطيران 21 رحلة، في الوقت الذي تسيير فيه فيرجن ثلاث رحلات.

يذكر أن الاتحاد للطيران بدأت بتسيير رحلاتها إلى أستراليا خلال شهر آذار/ مارس في العام 2007، من خلال إطلاق أولى رحلاتها إلى مدينة سيدني، وتبعتها ملبورن وبريسبان، حيث تم نقل حوالي 2.200 مليون مسافر بين أبوظبي والمدن الثلاث خلال السنوات الخمس الماضية.

مقالات ذات صلة

اضف رد