الهلال حسم الأمر: الفريدي هلالياً لمدة سنتين ونصف بـ 12.5 مليون ريال

الأحساء الآن – متابعات:

حسم مجلس إدارة نادي الهلال ملف تجديد عقد لاعبه أحمد الفريدي أمس، ووضع حدا للتكهنات بشأن مستقبله مع النادي، وذلك حينما أخذ موافقة اللاعب النهائية على عرض النادي المتضمن التوقيع لمدة سنتين ونصف السنة مقابل اثني عشر مليونا وخمسمائة ألف ريال، بواقع خمسة ملايين للسنة الواحدة.
وجاءت موافقة اللاعب على عرض الهلال بعد مفاوضات ماراثونية قادها رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد مع اللاعب ووكيل أعماله، منذ أكثر من شهر، توجت في نهاية الأمر بالاتفاق على بقاء اللاعب واستمراره مع الفريق.
وكان الفريدي قد تلقى أكثر من عرض من أندية محلية منها النصر والاتحاد، إلا أن عرض الهلال كان هو الأفضل والأكثر جدية.
يذكر أن الفريدي انتقل للفريق الأولمبي للهلال من فريق الأنصار بالمدينة المنورة قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول بعد أقل من عام.
من جهة أخرى خصصت صحيفة لادرنيار هور -البلجيكية تقريراً مطولاً تحدثت فيه عن موقف اللاعب السعودي أسامة هوساوي، وقالت الصحيفة: السعوديون غاضبون من نادي أندرلخت بسبب تعنت المدرب فاندربروم عدم إشراك أسامة هوساوي حتى الآن في المباريات الودية وفي الدوري.
وقالت الصحيفة: صحيح أن هوساوي لم يحصل على فرصته كاملة حتى الآن على اعتبار أنه نادرا ما لعب باستثناء شوط واحد بالكاد، ومن حق السعوديين ومشجعي اللاعب وخاصة الذين يحبون نادي الهلال أن يغضبوا ويتساءلوا عن أسباب اختفاء لاعبهم المفضل، ولكن المدرب فاندربروم قال في أخر مقابلة بأن اللاعب سيحصل على فرصته متى اقتضت ظروف مباريات الفريق.
الصحافة السعودية غاضبة هي الأخرى وفي كل يوم تنشر تقارير عن موضوع هوساوي لدرجة إن إحدى الصحف قالت بأن مغامرة الهوساوي انتهت وبأنه سيأخذ طريق العودة إلى السعودية.
أما اللاعب فقد طمأن مشجعيه عبر حسابه الخاص علي التويتر قائلا: اطمئنوا إنها بدايتي في الاحتراف وخطواتي الأولى وعليّ أن أنتظر فرصتي، أنا سعيد هنا ولا أفكر في العودة مثل ما قالت بعض الصحف السعودية، واختتمت الصحيفة البلجيكية مؤكدة بأن الهوساوي قيمة فنية ثابتة ولولا قناعة أندرلخت بذلك لما أقدم النادي البلجيكي على هذه الصفقة.

مقالات ذات صلة

اضف رد