انطلاق فعاليات برنامج ” تغيرت في رمضان” للعام الثاني

الأحساء الآن – متابعات:

انطلقت مساء يوم الثلاثاء فعاليات البرنامج التدريبي ” تغيرت في رمضان” للعام الثاني التي ينظمها فريق المسئولية الاجتماعية في خبراء التربية، بقاعة حياة بمدينة الرياض، ويستمر ثلاثة أيام.
وتهدف الفعاليات للاستفادة من شهر رمضان في إحداث تغييرات إيجابية في حياة الفرد والمجتمع.
وأوضح الرئيس التنفيذي لخبراء التربية الدكتور عبدالله القحطاني أن البرنامج في نسخته الثانية جاء عقب النجاح الذي حققته النسخة الأولى العام الماضي، مبينا أن نسخة هذا العام تعقد تحت شعار ” كن التغيير ” مستهدفا جميع شرائح المجتمع المحلي من طلبة جامعات وأعضاء هيئة تدريس وموظفين إضافة إلى طلبة التعليم العام، بهدف رفع الوعي بشأن تعديل الأفكار والعادات المواقف التي يعيشها الفرد، وإثبات الذات بالدرجة الأولى.
وأضاف أن هذا البرنامج يدعم تغيير العادات السيئة وكيفية إدارة الوقت وتغيير الأداء الوظيفي للأفضل، مشيرا إلى نخبة من المفكرين والمدربين يشاركون في البرنامج للمساهمة في بناء قدرات ومهارات الفرد للتغيير الإيجابي نحوالأفضل.
ويركز البرنامج على ثلاثة محاور هي المحور المعرفي: وهي مجموعة معارف ومفاهيم تنمي الشخصية الإنسانية المتزنة نحو التغيير الإيجابي، والمحور المهاري: ويركز على توجيه المشاركين للتحرك في الاتجاه السليم والتغيير نحو الهدف المخطط له، والمحور الاجتماعي والشخصي: ويركز على مهارات التواصل مع الآخرين ضمن العمل بروح الفريق الواحد وتنمية الوعي بالقدرات الذاتية والثقة بالنفس.
يشار إلى أن فعاليات اليوم للبرنامج تبدأ العاشرة مساء وتتواصل حتى الثانية والنصف ليلا على مدى ثلاث ليال.

مقالات ذات صلة

اضف رد