وصفات طبخ” شهية” في تطبيق مجاني للآيفون

الأحساء الآن – متابعات:

“وصفات طبخ” تطبيق مجاني للأيفون أطلقه موقع shahiya.com الأسبوع الماضي، فاحتلّ فوراً المركز الاول في iTunes لقسم اللايفستايل في كلّ من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، قطر، سلطنة عمان، لبنان، مصر والأردن، ولا يزال حتى اليوم، مع أكثر من 50 ألف تحميل.

يهدف هذا التطبيق لأن يصبح الرفيق الدائم لكل امرأة عربية عصرية في المطبخ، فهو يحتوي على كل وصفات موقع شهية التي يتخطى عددها الـ5000، وهو أول تطبيق طبخ عربي يتضمن محتوى موقع بكامله ويتمّ تحديثه يومياً.

وبعدما تبيّن للموقع انّ حوالى 30 في المئة من قرائه يتصفحون شهية من خلال هواتفهم، ورغبة منه في مواكبة التطور الكبير الحاصل على مستوى الهواتف الذكية في المنطقة، قرر أن يقدم لزواره الذين يستخدمون الأيفون تجربة جديدة من نوعها، وهي إمكانية الحصول على كل وصفات موقع شهية من خلال تطبيق يجمع بين سهولة الاستخدام من جهة وغنى المحتوى من جهة أخرى، مع تصميم عصري يجعل الوصول إلى أي وصفة سهلاً وممتعاً، وقد شجعه على ذلك النجاح الكبير الذي حققه تطبيقا الأيفون السابقين للموقع، “المطبخ اللبناني – 101 وصفة” و”أطباق للأضحى”، مع اكثر من 350 ألف تحميل.

يتضمن التطبيق أكثر من 5000 وصفة موثوقة أضافها طباخون مبتدئون وماهرون، ودقّق فيها فريق شهية قبل نشرها.

وهي تساعد كل من يرغب في تعلم فنّ الطبخ أو تجربة أطباق جديدة، خصوصاً مع إمكانية قراءة تعليقات مستخدمي شهية على هذه الوصفات.

أما أهم ما يميز التطبيق فهو إضافة الوصفات الجديدة إليه يومياً وإمكانية معرفة المعلومات الغذائية لكل وصفة.

ميزات التطبيق متعددة، فهو يسمح للمستخدم أن يبحث عن وصفة من خلال تحديد المطبخ، الطبق، المكون الرئيسي والتصنيف، كما يمكّنه من إضافة الوصفات إلى سلّة الوصفات المفضلة لسهولة الوصول إليها في ما بعد، أو العودة إلى كافة الوصفات التي تم تصفحها منذ أسبوع، وتصفح الوصفات المضافة حديثاً على الموقع. هكذا، يكون الموقع وضع في متناول كل امرأة أينما كانت.

عن “شهية”
Shahiya.com هو أكبر موقع طبخ في العالم العربي، وهو يتوجه إلى كل شخص يرغب في مشاركة خبرته في الطبخ مع أشخاص لديهم هذا الإهتمام، أو إلى المبتدئين الذين يرغبون تعلّم تحضير أطباق متنوعة.

يتميّز الموقع بالمحتوى الدقيق والموثوق، فكل وصفة تخضع للتدقيق قبل نشرها، كما أنه رائد من حيث سهولة التصفح والاستخدام والتصميم العصري، فهو يشجع على التفاعل والتواصل بين الأعضاء.

أما أهمّ ما يميز شهية فهو أنه الموقع العربي الوحيد الذي يتمّ فيه تحليل المعلومات الغذائية لكل وصفة مضافة مجاناً، بالاضافة إلى وصفات “دايت” حصريّة للموقع تحضّرها أخصائية التغذية المجازة في الولايات المتحدة، كارول مخول هاني، التي تشرف على كلّ مواضيع التغذية والريجيم على الموقع

مقالات ذات صلة

اضف رد