مضيفة الخطوط السعودية تشوه طفلة بقهوة ساخنة

الأحساء الآن  متابعات-منيرة يوسف:

عرضت الخطوط الجوية السعودية، مبلغ 1500 ريال كتعويض لطفلة تعرضت عمدا لسكب القهوة الساخنة على جسمها من قبل إحدى مضيفات الخطوط .
وقال والد الطفلة، خالد عبد الله الدكان، وهو كبير مهندسين في إدارة التشغيل والصيانة في الخدمات الطبية للقوات المسلحه بوزارة الدفاع السعودية، إن طفلته كانت مسافرة برفقة العائلة على متن رحلة للخطوط الجوية السعودية القادمة من لندن إلى الرياض أثناء تعرضها لاعتداء من قبل مضيفة حيث سكبت عمدا عليها كأسا من القهوة الساخنة.
ذكر الدكان إن الحادثة وقعت على متن الرحلة رقم 3108 في يوم 11 يوليو الماضي، وأن المضيفة منذ صعودها للطائرة وهي متوترة وتمارس انفعالا على الركاب، وأثناء الرحلة ذهبت لمسجد الطائرة للصلاة بعدها سمعت صوت صراخ وتجمع حول مقاعدنا وعندما حضرت وجدت طفلتي تصرخ من شدة الألم وأخبرتني زوجتي أن المضيفة أحضرت القهوة وسكبتها على جسد الطفلة.
وأضاف والد الطفل أن أحد الإعلاميين السعوديين كان شاهدا على الحادثة وسجل شهادتة ضمن الركاب الذين شهدوا على ما حصل، موضحا أنه لم يكن على الرحلة إسعافات أولية.
وبعد سلسلة مخاطبات واتصالات، مع المسؤولين في السعودية انتهي الموضوع بعرض مبلغ 1500 ريال تعويضا عن الأضرار التى لحقت بالطفلة، وهى الآن مستمرة فى العلاج بعد تشوه عدة مناطق فى جسمها، مشيرا إلى أنه يرفض هذا العرض، ويتمسك بكافة حقوقه وفقا لقوانين وتنظيمات النقل الجوي المحلية والدولية.

مقالات ذات صلة

اضف رد