السعودية تطلق الجسر البري الأول من المساعدات لسوريا

image

الأحساء الآن – متابعات :
تُطلق السعودية يوم الخميس المقبل الجسر البري الأول لنقل المساعدات الإغاثية للشعب السوري، وذلك بتوجيه من الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية السعودي المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا.

ويتكون الجسر الإغاثي من 40 شاحنة محملة بمختلف المواد الغذائية والعينية التي قدمها المواطنون في الحملة الوطنية السعودية لتخفيف معاناة االشعب السوري.

وبحسب “واس” للأنباء السعودية، أولت الحملة إرسال الدفعة الأولى من التبرعات العينية لتلبي احتياجات الأسرة السورية في هذا الشهر الكريم، وتسعى الحملة في التنسيق مع الجهات الإنسانية ذات العلاقة في الأردن لترتيب عملية توزيعها مع بداية الأسبوع القادم.

وأكدت الحملة بأنه سيتواصل تسيير الجسر الإغاثي البري من المملكة إلى مناطق تواجد اللاجئين السوريين في الدول المجاورة عبر شاحنات محملة بالمساعدات الإغاثية، وأن الحملة ما زالت تستقبل التبرعات النقدية على الحساب الموحد في البنك الأهلي رقم 100 000 888 188 020 000 2310 SA واستقبال التبرعات العينية لدى مستودعات الأمانة العامة للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا بمدينة الرياض وجدة على مدى الـ 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

اضف رد