مبيعات «بنتلي» الأعلى في أسواق الشرق الأوسط خلال النصـف الأول بنسبة 48%

الأحساء الآن – متابعات:

أعلنت شركة “بنتلي موتورز الشرق الأوسط” عن ارتفاع مبيعاتها من سيارات بنتلي فائقة الفخامة والقوة بنسبة 48 % خلال النصف الأول من عام 2012، مقارنة مع ذات الفترة من العام الماضي. وقالت إن أسواق الإمارات والسعودية تصدَّرت مبيعات سياراتها في المنطقة، حيث تسهم أسواق الدولتين بما نسبته 50 % من إجمالي تلك المبيعات.

وقالت في بيان لها إن 2012 سوف يكون أكثر الأعوام نجاحاً لـ”بنتلي الشرق الأوسط” في أسواق المنطقة. وجاء هذا الأداء نتيجة قوة الطلب على سائر طرز سيارات بنتلي بصورة عامة، وطرازي “كونتيننتال جي تي” و”جي تي سي” بصفة خاصة، حيث استحوذت مبيعاتهما على ما نسبته 50 % من إجمالي المبيعات.

ومن المتوقع أن تسهم مبيعات طراز “كونتيننتال جي تي V8” الذي تم طرحه مؤخراً، في زيادة المبيعات الاجمالية لسيارات الشركة لعام كامل في أسواق المنطقة بشكل كبير، بالتزامن مع بدء استلام زبائن الشركة لسياراتهم خلال النصف الثاني من العام الجاري.

ومن الواضح أن المحرك V8 فائق القوة سعة 4 ليترات لهذا الطراز، والمزود بشاحن توربيني مزدوج نستطيع تمييزه على الفور بمجرد سماع صوته الفريد، اكتسب شعبية كبيرة وواسعة النطاق في صفوف عشاق سيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن تعزز شركة “الحبتور للسيارات”، الموزع الحصري لسيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، قاعدة عملائها وحضورها في أسواق الدولة عبر افتتاحها لمعرض جديد لسيارات بنتلي في أبوظبي الخريف المقبل.

من ناحيتها، تتصدر شركة “الغسّان للسيارات” ومقرها الرئيسي في مدينة جدة بالسعودية، مبيعات الطراز “مولسان” من سيارات بنتلي في أسواق المنطقة، حيث أصبحت الوكيل الأكثر مبيعاً لهذا الطراز في الأسواق الخليجية منذ طرحه للمرة الأولى عام 2010.

ويتضح بالتالي أن عشاق السيارات الرياضية فائقة القوة والفخامة في المملكة شغوفون جداً بمهارات الصنع اليدوية والجودة التي تتميِّز بها سيارات بنتلي.

وتشكّل “مولسان” مثالاً حقيقياً على سيارات بنتلي السياحية الرياضية الفاخرة، وتجمع بين أناقة سيارات الصالون الفاخرة ومزايا الصناعة اليدويّة والقوّة الفائقة والأداء الرياضي، لتوفر تجربة قيادة مميّزة وممتعة وفريدة من نوعها في العالم. وفي عصر يسوده الانتاج التجاري واسع النطاق للسيارات، تتصدَّر “مولسان” صناعة السيارات البريطانية الفاخرة.

مقالات ذات صلة

اضف رد