الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز:رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية يقر الكثير من أعمال المؤسسة المستقبلية

الأحساء الآن – واس:

الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع

أوضح صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع رئيس مجلس أمناء مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية أن اجتماع أمناء المؤسسة كان اجتماع مهم لأنه يعتبر الاجتماع الثاني بعد وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله وأنه تم إقرار الشيء الكثير من حيث أعمال المؤسسة المستقبلية.
وقال سموه عقب اجتماع مجلس أمناء المؤسسة أمس أنه تم إنجاز الكثير من العمل خلال هذه السنة التي تركّزت على تنفيذ الأوامر التى صدرت من سمو الأمير سلطان – رحمه الله – قبل وفاته ومنها الانتهاء من مشروع إسكان الليث بواقع 200 وحده سكنيه مؤثثة بالكامل , وتشييد 250 وحده سكنيه في منطقة تبوك سيتم الانتهاء منها إن شاء الله خلال سنه تقريبا حيث تم إقرار استمرارية دفع تكاليف الإنشاءات ككل , مشيراً إلى أنه وبحول الله وقوته سيذهب في أواخر شوال أو أوائل ذي القعدة لتسليم وافتتاح المشروع السكني .
وأفاد سموه أنه تم كذلك الانتهاء من أعمال الإسكان بحائل , مشيراً إلى أنه سيتم إن شاء الله خلال الخمسة اشهر القادمة افتتاح لهذه المشاريع التى أمر بها سمو الامير سلطان رحمه الله.
وأضاف سموه أنه تم ايضا إقرار استكمال مركز سلطان لأمراض وجراحة القلب بالخرج حيث دعم من ورثة الأمير سلطان من خلال المؤسسه على أن يتم تشغيله إن شاء الله السنة القادمة.
وبين أنه تم تكوين ورشة عمل من أجل كيفية تطوير مفهوم توجه المؤسسة خلال الأعوام القادمة سواء تطوير مدينة الأمير سلطان الطبية أو الأشياء الأخرى مستقبلاً .

مقالات ذات صلة

اضف رد