وسط حضور تجاوز ٦٠٠ شخص مهرجان نسائم الخير ورمضان فرصة للتغيير للدكتور الحليبي

الآحساء الآن – متابعات :

في يوم تميز بالحضور الكبير فقد وصل عدد الحضور من الرجال (203) ومن النساء (450) في ملتقى نسائم الخير 2 ، فقد ألقى فضيلة الشيخ الدكتور / خالد بن سعود الحليبي محاضرة بعنوان (( رمضان فرصة للتغيير )) فكان في استقباله مدير المكتب / فضيلة الشيخ عبد الرحمن بن سليمان الجغيمان ومدير الملتقى الشيخ عبد المنعم الحسين ، بدء المحاضرة وتحدث عن هاذا الشهر الكريم وعن فضله وعن علاقة الوالدين لحث أولادهم على صيام رمضان وبعد نهاية المحاضرة طرحة على فضيلة الشيخ الدكتور بعض الأسئلة والاستفسارات والفتاوى عن هاذا الشهر الفضيل من الحضور ومداخلات من الرجال والنساء وبعدها تألق المبدعان / أحمد المجناء وصالح المقرب في الألعاب الحركية والمسابقات وتم توزيع الهدايا على المشاركين في المسابقات ، فقد حضر في المحاضرة كلا من فضيلة الشيخ الداعية / خالد العيد والشيخ / خالد الدرويش والشيخ / منصور المنصور / والشيخ صالح التركي / والشيخ / أحمد بوشقرة والشيخ/ خالد العبد الكريم والشيخ/ خالد القرينيس والشيخ / عادل المبيريك .

وفي ختام الملتقى تم السحب على جائزة الايباد وقد قدم الجائزة كلاً من مدير المكتب وفضيلة الشيخ خالد القرينيس والشيخ/ خالد العبد الكريم التي فاز فيها الطفل / فؤاد العمر .

ونذكر إن المحاضرة القادمة للفضيلة الشيخ / أحمد بن حمد البوعلي بعنوان ( كيف تعيش مع القرآن ). وسيكون السحب على جائزة الايباد الساعة 12 .

مقالات ذات صلة

اضف رد