انطلاق فعاليات نسائم الخير الثاني

الأحساء الآن – متابعات :

أنطلقت مساء أمس فعاليات ملتقى نسائم الخير الثاني للرجال والنساء بقاعة السرايا للاحتفالات في الفترة من الخميس 7/ 9/ 1433 هـ إلى الأحد 10/ 9/ 1433 هـ ، والذي تقيمه إدارة الأوقاف والدعوة والإرشاد بالأحساء بالتعاون مع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمحافظة و تبدأ الفعاليات من الساعة التاسعة والنصف إلى الساعة الثانية عشر والنصف مساءً .

وبدأ حفل إنطلاق الفعاليات بآيات من الذكر الحكيم للقارئ / عبدالمجيد بن عبدالله الجعفر ، ثم مسابقات من المقدمين المتألقين / أحمد بن خليفة المجناء وصالح المقرب حيث تم طرح ألعاب ترفيهيه للحضور ، و وصل عدد الحضور من الرجال (200) شخص ومن النساء (180) وتم طرح مسابقات للاطفال في الالقاء وفاز فيها الطفل محمد السيد الجويلي والبالغ من العمر 7 سنوات وألقى كلمه بعنوان فضل العلم . وبعدها تم تم السحب على جائزه الايباد التي فاز بها / عمر عزت شحاته .

و تتركز فعاليات اليوم الجمعة على مجموعة من المحاضرات من الساعة 10 إلى الساعة 11 مساءا على النحو التالي :

محاضرة “رمضان فرصة للتغيير” يقدمها فضيلة الشيخ الدكتور خالد بن سعود الحليبي ، السبت محاضرة “كيف تعيش مع القرآن” لفضيلة الشيخ أحمد بن حمد البوعلي، الأحد محاضرة “أسرار رمضان” لفضيلة الشيخ الدكتور عبد الرحيم بن إبراهيم السيد الهاشم.

ويحتوي الملتقى على مسابقات يومية ومعارض دعوية ومحاضرات توعوية ومهرجان للطفل وتقدم هدايا وجوائز يومية.

مقالات ذات صلة

اضف رد