انطلاق برنامج نسائم الخير الرمضاني الثاني للعام الثاني على التوالي

صورة من الأرشيف

ينطلق يوم الخميس القادم برنامج نسائم الخير الرمضاني الثاني في حلتهالجديدة وبفعاليات منوعة البرنامج الذي ينفذه المكتب التعاوني للدعوة والإرشادوتوعية الجاليات بالاحساء بعد نجاحه في العام الماضي والإقبال الكبير الذي تحقق منالحاضرات يعود هذا العام ومع توسع في فعالياته لتشمل الرجال والنساء والأطفالالصغار وبجوائز جذابة .

تحدث فضيلة مدير المكتب المهندس عبدالرحمن بن سليمان الجغيمان وقال إن البرنامج هذا العام ينطلق في هذاالشهر المبارك لاستغلال هذه الليالي العظيمة المباركة ونقدم فيه برنامجا شاملاللأسرة يلبي تطلعاتهم وتجد فيه فرصة للاستفادة والترويح وفرص فوز بجوائز قيمة .

حيث يقع البرنامج في أربع ليال تبدأ من الخميس القادم بعد صلاة التراويحفي قاعة السرايا للاحتفالات بمدينة الهفوف وفيه عدد من المحاضرات والمسابقات والمنوعات الرمضانية كل ليلة .

يشارك في عدد من اللجان من منسوبي المكتب والمتطوعين والمتطوعات كما توجد مشاركة خاصة من القسم النسائي للجنةالتنمية الاجتماعية بالخالدية .

سيشمل البرنامج ركنا وقاعة كاملة خاصة بالاطفال وببرامج مناسبة لهموجوائز فيما ستكون بعض الفعاليات تنقل عبر الدائرة التلفزيونية لقاعة النساء فيماستكون بعض الفعاليات خاصة بهن .

ستوزع قبل الفاعلية مسابقة ورقية بأسئلة ثقافية سهلة ومنوعة عن القرآنالكريم وسيرة النبي صلى الله عليه وسلم وصحابته رضوان الله عليهم ومعلومات عنالمكتب وحاضرة الأحساء .على المشارك وضع كوبون المسابقة وتسليمه عند زيارته لمقرالفعالية وسيكون هناك سحب على جهازي آيباد كل ليلة بواقع جهاز في قاعة النساء وآخرفي قاعة الرجال .

هذا بالإضافة للجوائز العينية الأخرى التي ستقدم على المسرح التفاعلي.

مساحة كبيرة من مكان المناسبة ستكون مخصصة للمعارض التعريفية ومعارضتوعوية .

بإذن الله كل زائر سيكون محل حفاوة واهتمام وسيأخذ الهدية الرمضانيةحقيبة خاصة تحوي منتجات ومطبوعات ومادة قرص سمعي خاصة بمناسبة الشهر الكريم .

أهاب الجغيمان مدير المكتب باستغلال فرصة هذا البرنامج وحضور اللقاءوالاستفادة من برامجه وجوائزه .

مقالات ذات صلة

اضف رد