طيران ناس يطلق مسابقة رمضانية جوائزها تذاكر وسيارات وأجهزة بلاك بيري

الأحساء الآن – متابعات:

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي عن بدأ المسابقة الرمضانية على صفحة الفيسبوك www.facebook.com/nasair، والتي تتم في إطار الشراكة مع شركة التوكيلات العالمية للسيارات وكيل شفرولية وجي ام سي في المملكة العربية السعودية ومع شركة بلاك بيري الشرق الأوسط. وتعد صفحة طيران ناس على الفيسبوك www.facebook.com/nasair من الأسرع نمواً لعلامة تجارية في الشرق الأوسط حيث أن الصغحة أكثر من 236,000 متابع.

ويطلق طيران ناس مسابقته الرمضانية على صفحة الفيسبوك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر العطاء، حيث سيمنح 30 تذكرة طيران، بمعدل تذكرة طيران ذهاب وعودة مجانية على أي وجهة من وجهات “طيران ناس” يومياً لكل فائز وكذلك تقديم 3 سيارات شفروليه سبارك مقدمة من شركة التوكيلات العالمية للسيارات وكيل شفرولية وجي ام سي في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى ذلك سوف يقدم طيران ناس أجهزة هواتف ذكية للمتسابقين مقدمة من شركة بلاك بيري الشرق الأوسط .
وقد بدأت المسابقة في اليوم الأول في شهر رمضان المبارك حيث يتم طرح سؤال يومي كل ليلة على صفحة طيران ناس على الفيسبوك ويمكن لمتابعين الصفحة الرد خلال 24 ساعة بالإجابة الصحيحة وسيتم في اليوم التالي إختيارأسماء الفائزين عشوائيآ من الذين أجابوا بشكل صحيح. والمسابقة مفتوحة لجميع المتابعين على الصفحة.

مقالات ذات صلة

اضف رد