وسط حضور جماهيري كبير .. النصر يعاود تدريباته

الأحساء الآن – متابعات:
أعادت جماهير النصر الحياة لمدرجات ملعب نادي الرياض, من خلال حضورها بأعداد كبيرة لأولى تدريبات الفريق بعد عودته من معسكر برشلونة, حيث يأتي ذلك نظراً لانشغال ملعب النادي بأعمال الصيانة.

وكانت إدارة النادي قد أكدت أن تدريبات الفريق ستكون مغلقة , حيث ستقام على ملعب أكاديمية النصر, والتي لا يوجد بها مدرجات كافية للجماهير, مما جعلها تضطر لاتخاذ هذا القرار.

وعلى الصعيد الفني, عاود الفريق النصراوي تدريباته بعد أن تمتع اللاعبين براحة عقب عودتهم من معسكر برشلونة. وبدأ التدريب باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلاه تدريبات لياقية متنوعة ثم تدريبات بالكرة بعدها أجرى المدرب مناورة كروية على نصف الملعب اعتمد فيها على اللعب من لمسة واحدة واختتم التدريب بتمارين إطالة تحت إشراف مساعد المدرب اليخاندرو.

هذا واكتفى كل من خالد راضي ومحمد عيد بالتواجد مع طبيب النادي ومن ثم متابعة التدريب من دكة البدلاء, فيما غاب خالد عزيز عن حضور التدريبات رغم ارتباطه بعقد مع النادي.

وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهازين الإداري والفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأمين عام النادي الأستاذ علي حمدان وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد