أبو عبدالملك يتراجع عن الغناء.. ويفاجئ جمهوره بـ (اعتزل ندمان)

الأحساء الآن – متابعات :

فاجأ محسن الدوسري المنشد الشهير (أبو عبدالملك) الذي تحول خلال الأشهر القليلة الماضية من الإنشاد إلى الغناء متابعيه بطرح عمل جديد بعنوان (اعتزل ندمان) لكنه بدون موسيقى هذه المرة، وهو ما يعزز خطوة التراجع التي ينوي القيام بها بعد ردود الفعل الغاضبة التي أعقبت خطوة تحوله إلى الغناء مؤخرا.
وجاءت الأنشودة الجديدة المتزامن طرحها مع شهر رمضان المبارك بعكس ما صرح به في وقت سابق بجواز استخدام الآلات الموسيقية، وهو ما فسره بعض متابعيه بالعودة إلى الخلف، وجاءت أنشودة (اعتزل ندمان) وكأنها تعبر عن مشاعره الخاصة وتحكي قصته بعد التحول الذي أثار ضجة كبيرة، ويبدو أن الدوسري عازم جديا على العودة إلى تقديم الأناشيد الخالية من الموسيقى، كما وضح من خلال الردود التي كتبها لمتابعيه على صفحة فرقة مداوي التي يديرها على الفيسبوك.
رفيق درب (أبو عبدالمك) في الوسط الإنشادي، ومن شكل معه ثنائيا رائعا المنشد موسى العميرة (أبو علي) ووفقا للجزيرة اونلاين بارك هذه الخطوة وأعتبرها رائعة، وقدم تعليقا على النشيد يحوي عبارات مدح لصديقه معتبرا إياه أستاذا له في حقل النشيد الديني.
مفاجأة محسن الدوسري للمتابعين في بداية رمضان لا تختلف عن مفاجأته لهم بتحوله السابق، لكن لم يصرح حتى الآن بعودته بشكل رسمي عن استخدام الموسيقى وهو ما ستكشفه الأيام.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. فقدْ
    20 يوليو، 2012 في 11:54 مساءً رد

    سعداء جداً بهذا الخبر .. الله يثبته ويرجعه لطريق الحق ، وإن كان صوته بهذه الأنشودة لم يكن بتلك الروعة التي يأسرنا بها دوما.،

    لجهودكم قطرات ندى شفافة بالدعاء لكم بالسداد والتوفيق ، وشهر مبارك وعساكم من عواده ..

اضف رد