محافظ الأحساء يشيد بإنجازات الفتح.. وينعته بالنموذجي

الأحساء الآن – متابعات :

استقبل محافظ الاحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود ظهر الأحد في مكتبه بإمارة  الاحساء إدارة نادي الفتح يتقدمهم نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق و عضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد و نائبه إبراهيم الشهيل و عضو مجلس الإدارة المهندس عبدالله المقهوي و عضو مجلس الإدارة مالك الموسى و عضو مجلس الإدارة علي اليوسف و عضو مجلس الإدارة حمد المغلوث و مدير عام الكرة محمد السليم و مدير الاحتراف خالد السعود و مدير الكرة سمير السعود و مدير مكتب رعاية الشباب بالاحساء يوسف الخميس و لاعبي كرة القدم و السلة و الدراجات .

و أثنى سموه على النتائج المميزة التي حققها الفريق الكروي الأول خلال الموسم الرياضي المنقضي ، و اعتبر حصول الفريق على المركز الثالث في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال تتويجاً للعمل المنظم الذي تم بذله طوال الموسم الرياضي.

كما اثنى سموه على تعامل الإدارة الفتحاوية مع الأحداث التي مر بها باستخدامها المنطق و العقل رغم الظروف التي مر فيها الفريق في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال . و طالب سموه بأهمية مواصلة العمل ليتكرر وصول الفريق إلى منصة التتويج و تحقيق كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالتواجد الموسم القادم  ضمن المتوجين في المسابقة الغالية .

وذكر محافظ الأحساء بأنه سيدعم تحركات الإدارة الفتحاوية في دعم مطالباتهم في نقل مبارياته الغير جماهيريه من ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالهفوف إلى ملعب نادي الفتح الرئيسي .

كما شكر الدعم الذي يُقدم من أعضاء شرف نادي الفتح و طالب في الوقت نفسه بأهمية دعم رجال الأعمال بمحافظة الاحساء والمردود الإيجابي على رياضة المنطقة و جعل المحافظة  محط جذب للجميع، موجها شكره أيضا لعضو مجلس الإدارة و المشرف العام على كرة القدم أحمد الراشد على دعمه الكبير النابع عن حبه للمحافظة و شد بيده لمواصلة هذا العمل وهذا الدعم.

و أعرب سموه بأن لقب ” النموذجي ” اسماً لا يستحقه سوء الفتحاويين فهو اللقب الذي يتناسب مع الأدوار الكبيرة التي تبذله و تقدمه الإدارة الفتحاوية و النتائج المميزة التي تحققت هذا الموسم على مستوى جميع الألعاب.

مقالات ذات صلة

اضف رد