هجر يعود للأحساء صباح الغد ويستعد للهلال يوم السبت

الأحساء الآن – متابعات :

غادرت بعثة الفريق الاول لكرة القدم بنادي هجر مساء يوم الثلاثاء فندق الموفنبيك في مدينة ٦ اكتوبر المصرية والذي احتضن المعسكر التدريبي للفريق الى مدينة الأسكندرية حيث خاض لقاءه الودي الأخير أمام نادي سموحة المصري
. وتقرر أن يخوض الفريق تدريبه الأخير في مصر اليوم الأربعاء في مقر اقامة الفريق بالاسكندرية بين صالة الحديد والمسبح على ان تغادر البعثة في صباح الغد الخميس من مطار برج العرب في الاسكندرية الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام كما قرر مدرب الفريق البرازيلي السيد باتريسيو منح إجازة قصيرة للفريق يومي الخميس والجمعة القادمين على أن يستأنف الفريق تدريباته التحضيرية لانطلاقة دوري زين للمحترفين السبت المقبل . وسينضم جميع اللاعبين للتدريبات والتي ستقام على ملعب النادي بحي المزروع بجانب اللاعبين الجدد الهداف الغيني غودين أترام والحارس الدولي السابق منصور النجعي .
وترددت الأنباء عن رفض مدرب الفريق باتريسيو طلب نادي الشباب بخوض لقاء ودي في السابع من شهر رمضان المبارك في الرياض والذي سيسبق أول لقاءات الفريق الهجراوي في دوري زين للمحترفين أمام الهلال على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء في تاريخ ١٥ رمضان . من جانبها تنتظر الادارة الهجراوية قرار مدربها باتريسيو في كسب خدمات احد اللاعبين الافارقة والخاضعين للتجربة الميدانية في معسكر الفريق في مصر وعن نية الاستعانة بخدمات احدهم الا ان التوقعات تشير بعدم الابقاء عليهم حيث لم يقدم اللاعبون اي مستوى يشفع لهم لتمثيل الفريق . وكانت البعثة الهجراوية قد اقامت معسكرها التدريبي في مدينة ٦ اكتوبر في مصر ولمدة ٢١ يوما.

مقالات ذات صلة

اضف رد