• الأحد , 13 أغسطس 2017

الليلة إسدال الستار عن مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه بالعثيم مول

الأحساء الآن – متابعات :

يُسدل ستار فعاليات مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه مساء اليوم الأثنين بمجمع العثيم مول بسحوبات كبرى ومنها السحب على السيارة السادسة والأخيرة .. المهرجان الذي ينظمه غرفة الأحساء التجارية بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بالأحساء وتنفذه ألفا تك للحلول المتكاملة .. حيث تتضمن فعاليات الليلة باليوم الختامي والأخير من ليالي المهرجان مفاجآت للجميع حيث تم تخصيص أكثر من 50 جائزة كبرى للجمهور من الزوار بالإضافة الى مئات الهدايا والجوائز , إضافة الى السحب على السيارة وعدد من الفقرات المتميزة بحضور عدد من الشخصيات البارزة . الليلة تكريم الإعلاميين .. والسحب على السيارة الأخيرة ::

فيما يتم مساء الليلة تكريم كافة الإعلاميين الذين تعاونوا خلال صحفهم الورقية والإلكترونية في إظهار صورة المهرجان بالطريقة التي تنوعت خلال تعبيراتهم بأناملهم الذهبية في إظهار صورة المهرجان الذي زاره عدد هائل من المملكة وخارجها في الخليج والدول العربية وبعض الوفود الأجنية . إعلان الفائز بمسابقة أفضل صورة للمهرجان :: و يتم مساء الليلة إعلان الفائز بمسابقة أفضل صورة ملتقطه خلال فعاليات المهرجان , وتكريم الفائز بالجائزة خلال الإبداع في إخراج صورة تعبيرية تحكي عن المهرجان الجماهيري الضخم .

المسابقة التي شارك بها العديد من المصورين الإحترافيين والمبتدئين والتي أتاحت اللجنة المنظمة للمهرجان فرص الإشتراك للجميع . ليلة رمضانية والقرقيعان يبهر الزوار بالليلة قبل الأخيرة :: بحضو رئيس رئيس اللجنة المنظمة بالمهرجان الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق .. وعلى صوت ” أبوطبيله ” هتف زوار مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه ترديد مايقوله من كلمات الأناشيد الشعبية التي أثرت جواً متلائم من الألفة والإحتفاء بمناسبة القرقيعان والتي تزين عدد من الأطفال والزوار باللباس الشعبي الذي اضفى البهجة والسرور على محيا العديد منهم خلال المشاركة بالمسابقات والتحديات الشعبية , متأملين أن يدخل شهر الخير على هذه البلاد المباركة خلال الأيام القليلة المقبلة . وكانت اللجنة المنظمة بالمهرجان قد وزعت العديد من الهدايا للجماهير والتي تضمنت الحلويات الشعبية والفازات التي تُعبر عن الإحتفالية الشعبية الخيالية .

مقالات ذات صلة

اضف رد