الليلة إعلان الفائز بالسيارة الرابعة بمجمع البستان مول

الأحساء الآن – متابعات :

في الوقت الذي حقق فيه مهرجان الأحساء للتسوق والترفية الذي تنظمه غرفة الأحساء التجارية بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بالأحساء وتنفذه ألفا تك للحلول المتكاملة , الرقم السياحي الأول خلال العام 2012 بمنطقة الأحساء وبنسب عالية من المتابعة من الجماهير في السعودية من خلال السمعة التي أشتهر بها المهرجان ..

الليلة .. السيارة الرابعة تهدي نفسها للفائز الرابع هذه الليلة بالبستان مول بعد فوز الأطفال بها .. ا

لسيارة الأولى نواف الجهني بمجمع العثيم مول وغاده العلي وعبدالعزيز الصويغ بمجمع الفوارس مول يتم مساء الليلة الإعلان عن إسم الفائز بالسيارة الرابعة TOYOTA حسب قرعة السحب على أسم الفائز الرابع بإحدى سيارات المهرجان بمجمع البستان مول , وذلك بعد إعلان الفائز الثالث مساء أمس الأول بمجمع الفوارس مول الطفل عبدالعزيز عبدالرحمن الصويغ , بالإضافة الى السحب على كوبونات الإشتراك وإهداء كافة الفائزين بأجهزة كهربائية وإلكترونية والتي تسمتر بشكل يومي مقدمة من اللجنة المنظمة للمهرجان . غداً السبت ..

السيارة الخامسة تنتظر المحظوظ بها بالقرية الشعبية حيث يتم السحب على إسم الفائز بالسيارة الخامسة TOYOTA حسب القرعة للسحب على أسم الفائز الخامس بإحدى سيارات المهرجان بمقر اسواق القرية الشعبية . الفعاليات تدخل أجواء الأسرة وسط المنازل إضافة الى دخول الفعاليات بأجواء الأسرة في منازلهم من خلال برنامج “يـاهلا” الذي هو على قناة روتانا خليجية (الراعي التلفزيوني بالمهرجان) والذي ينقل الصورة الجميلة والتفاعلية خلال فعاليات المهرجان التي تشهد إقبالاً متزايد خلال الفترة الراهنة تقارير الفعاليات على مستوى الشرق الأوسط فيما أثرت إذاعة الشرق الأوسط mbc fm (الراعي الإذاعي بالمهرجان) أجواء متلائمة من خلال نقل الصورة الحقيقية التي يشهدها المهرجان بصورة تقارير يومية وأسبوعية عن أبرز الفعاليات المقامة خلال المهرجان .

المسابقات والجوائز جاذب حقيقي للجماهير وكانت المسابقات المقدمة قد شهدت حضوراً جماهيرياً متميز من خلال الفعاليات المقامة من مسابقات وألعاب والإستمتاع بالحصول على الهدايا والجوائز القيمة التي تقدمها إدارة المهرجان . معرض”صور الأحساء قديماً” تشهد حضوراً جماهيري بالبستان مول وقد انتقل معرض” صور الأحساء قديماً .. على الفيس بوك ” الى مجمع البستان مول , وذلك بعد تحقيق حضور جماهيري ضخم بمجمع العثيم مول بعد قص الشريط من رئيس مجلس إدارة غرفة الأحساء التجارية صالح بن حسن العفالق وبحضور عدداً من المسئولين والوجهاء والعائلات وهاوي التصوير بالمنطقة وخارجها .

المعرض الذي سجل قرابة 17 ألف زائر من المملكة وخارجها خلال تواجده بالعثيم والذي يعد ضمن الفعاليات المصاحبة لمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه .
الجماهير الذين هتفوا للتعرف على هوية الأحساء في الأزمنة الماضيه , والتصوير بداخل المعرض كتسجيل ذكرى إفتتاح المعرض الخرافي والناجح , وبالإضافة الى أن الجميع سجل إعجابه لما قامت به اللجنة المنظمة من شرح وافي عن الصور التي تحتوي على العديد من المناشط التجارية والسياحية التي كان أبرزها زيارة المؤسس الملك عبدالعزيز الى الأحساء , وإفتتاح الملك فيصل لأحد المواقع الهامة بالمنطقة , والعديد من الصور التي باتت خالدة في زوار المعرض . إضافة الى إستمرارية التواصل الإلكتروني الفريد مع زوار المعرض من خلال التدوين في أول سجل إلألكتروني بالمنطقة يسجل فيه زوار المعرض كلمتهم من خلال اجهزتهم الكفيه . وقد سجل المعرض بعد إنتقاله الى مجمع البستان مول حضوراً جماهيرياً غفير منذ إفتتاح المول حتى نهاية الفعاليات وإغلاق المجمع والتصوير بداخل المعرض كذكرى خالدة في المعرض الذي هو ضمن الفعاليات المصاحبة للمهرجان في نسخته الأولى .

الأسواق التجارية تكتظ بالمتسوقين للحصول على التخفيضات قبيل انتهاء المهرجان حيث تشهد الأسواق التجارية المشاركة ضمن فعاليات المهرجان إقبالاً جماهيري ضخم من خلال التواجد بالفعاليات المقامة , بالإضافة إلى التسوق مع الأسرة للحصول على المشتريات بصورة مخفضة خلال الأيام الراهنة التي تشهدها الأحساء من خلال المهرجان الجماهيري الذي جمع مابين السوق والترفية في آن واحد .

مقالات ذات صلة

اضف رد