وظائف في “الخطوط السعودية” براتب 6 آلاف ريال

الأحساء الآن – متابعات :

أعلنت شركة الخطوط الجوية العربية السعودية عن استقبال طالبي العمل الحاصلين على الثانوية، براتب يصل إلى 6 آلاف ريال شهرياً مع بدل سكن وتأمين طبي.

ونقلت مجلة “أريبيان بزنس” الإماراتية، على موقعها اليوم الخميس، عن بيان الخطوط السعودية، أنه “تم فتح باب القبول لبرنامج السعودية التدريبي لخدمات الركاب والمبيعات والمنتهي بالتوظيف، وذلك ضمن خطة تأهيل الكوادر الوطنية الشابة وإعدادهم للعمل من خلال برنامج تدريبي متكامل على مدى 15 شهراً يتضمن تدريب نظري وعملي متخصص في صناعة النقل الجوي”.

وأضافت “أريبيان بزنس”: من شروط التقديم للبرنامج “أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويحمل بطاقة الهوية الوطنية. وأن يكون حاصلاً على الثانوية العالمة بمعدل لا يقل عن 80 بالمئة لقسم العلوم الطبيعية (علمي) ولا يقل عن 85 بالمئة للثانوية الإدارية”. بالإضافة إلى: “لا يزيد عمر المتقدم عن 25 سنة من تاريخ ميلاده الهجري عن بدء قبول الطلبات”.

وأخيراً “اجتياز اختبارات القبول والمقابلات الشخصية وكذلك اجتياز الفحص الطبي”.

وبحسب البيان، فإن المزايا هي: مكافأة شهرية مقدارها 3 آلاف ريال.

والتأمين الصحي للمتدرب. بالإضافة إلى تذاكر سفر مجانية أثناء فترة التدريب.

أما المزايا بعد اجتياز فترة التدريب، فهي: التعيين في الخطوط السعودية أو إحدى الشركات التابعة لها، براتب شهري 5500 ريال بحد أدنى، وبدل مواصلات 500 ريال وبدل سكن سنوي وما يعادل ثلاثة رواتب شهرية مع التأمين الصحي للموظف ومن يعولهم شرعاً وقسائم سفر مجانية.

ويبدأ التقديم من 17/ 8/ 1433 هـ (7/ 7/ 2012م) إلى 8/ 9/ 1433 هـ (27/ 7/ 2012م).

مقالات ذات صلة

اضف رد