• الجمعة , 18 أغسطس 2017

راكبة سعودية تشكو مضيفة “مغربية” لـ”إمارة الرياض”

 

الأحساء الآن – متابعات

 

قالت مواطنة سعودية، إن إمارة منطقة الرياض، أحالت أمس الأربعاء، دعواها ضد مضيفة مغربية تعمل في الخطوط السعودية، إلى شرطة منطقة الرياض، لاتخاذ اللازم حيالها، مبيّنة أنها تتهم المضيفة والطاقم الملاحي بطائرة الخطوط السعودية في رحلتها رقم 1669 التي كانت متجهة في تاريخ 15 شعبان الجاري من الرياض إلى أبها، بإهانتها وإنزالها من الطائرة دون مبرر.
تقول الراكبة (ج، ف) شارحة تفاصيل قضيتها، إنها وعند ركوب الطائرة اتضح أن مقعدها كان جوار مقعد رجل، قبل أن تتجه للجلوس على مقعد شاغر جوار نساء، مبيّنة أن المضيفة اتجهت لها وطلبت منها الاتجاه لمقعدها، وفي أثناء ذلك حضر صاحب المقعد وطلبت منه استبدال مقعدها مع مقعده ووافق على الفور.
وتضيف الراكبة حديثها ” على الرغم من ذلك واصلت المضيفة إصرارها على عودتي للمقعد، فلم أتحدث معها، وبعد دقائق حضر الملاحون ومضيفون، وطلبوا مني الاعتذار من المضيفة بصوت عالٍ وأمام جميع الركاب، من أجل إقلاع الطائرة رابطين إقلاع الطائرة بالاعتذار من المضيفة التي دخلت في موجة بكاء على حد قولهم.
وأكدت الراكبة أنها لم ترتكب ما يجعلها تعتذر، كما أنها لا تستطيع الحديث بصوت مرتفع أمام الركاب كونها امرأة، مبيّنة استمرار إصرار طاقم الطائرة على الاعتذار أو نزولها من الطائرة، ما دفعها للنزول من الطائرة وتسجيل شكوى في المطار أعقبتها بشكوى رسمية لإمارة منطقة الرياض التي أحالتها للجهات الأمنية.
“سبق” بعثت برسائل استفسار لمسؤولي العلاقات العامة في الخطوط السعودية ولا تزال تنتظر الرد.”

مقالات ذات صلة

اضف رد