• الإثنين , 14 أغسطس 2017

رئيس الهلال للاتحاد السعودي: إذا صفعك أحد على خدك الأيمن فاصفعه على خديه الاثنين

146620

الأحساء الآن – متابعات :

وجّه الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال رسالة ساخنة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة أحمد عيد، وقال في حديثٍ عن قضية تأجيل الجولات الأربع من دوري زين، والتي تظلم الهلال منها: “عندما بدأ الاتحاد الجديد أكدنا أننا سنصبر عليهم سنتين ولكن هذا ليس أن يتم ظلمي وأسكت”.

وأضاف: نحن لا نؤمن أنه إذا صفعك أحد على خدك الأيمن فأعطه خدك الأيسر، بل سأقوم بصفعه على خديه.
وتحدث بإسهاب عن قضية تأجيل المباريات وقال: “الاتحاد السعودي اعترف بخطئه في هذا القرار، حيث إنهم كتبوا في ردهم علينا “أي قرارٍ في الحياة لا بد أن ينتج عنه متضررون”.
وبعيداً عن الوطنية، فنحن يحق لنا نظامياً منع اللاعبين من الانضمام للمنتخب السعودي قبل 5 أيام من مباراة السعودية وإندونيسيا، ولكن نحن سنقف مع المنتخب قلباً وقالباً، أما في المستقبل فسيتم دراسة هذا القرار مع أعضاء الشرف”.
وأبدى استغرابه قائلاً: “هل جميع المنتخبات تضم لاعبيها قبل البطولة بـ10 أيام، فاليابان وكوريا الجنوبية يضمان لاعبيهم قبل المباراة بـ5 أيام ويحققان البطولات”.
وواصل هجومه على اتحاد القدم وقال: “بعد نهاية الموسم، وضعوا بطولة “التضامن الإسلامي” فلو كان لاعبونا من حديد لن يتحملوا ذلك، وهذا سيسبب للاعبين إصابات بالغة بسبب المجهود البدني، ونحن من سيتضرر لأن اللاعبين سيأتون إلينا مصابين ونحن ندفع من جيوبنا ملايين الريالات ونتعب”.
وعن انتصار الفريق الأزرق أمام الريان آسيوياً قال: “أنا راضٍ كل الرضا عن المستوى، حيث قدم اللاعبون مستوى مميزاً عكس الصورة التي ظهرنا بها أمام العين الإماراتي”.
وأضاف: أهمية الفوز تكمن في أننا استعدنا حظوظنا في هذه المجموعة الصعبة، ولا تتنبأ الآن بمن سيتأهل، فالجميع له فرص متساوية.
وكشف أنه كان يتمنى فوز العين الإماراتي على الاستقلال الإيراني وقال: “فريق العين على أرضه يملك القدرة على حسم المباريات، ونحن ننافس على البطاقة الثانية لأن دور الـ16 أصبح مباراتين ذهاباً وإياباً، وهو ما يسمح بتكافؤ الفرص، لكن الآن نتيجة الاستقلال جعلت المجموعة أصعب”.
وعن ضعف الحضور الجماهيري اليوم قال: “أنا سأعاتبهم لأننا نحتاج إليهم في وقت الشدة، فعندما يكون الفريق مستواه نازلاً يجب علينا دعمه حتى يكون أفضل، وعتبهم على العين والرأس”.

مقالات ذات صلة

اضف رد