اختتام معرض “بوقايتي اسلم” في المتوسطة الخامسة عشر بالهفوف

الأحساء الآن – فاطمة المزيدي :IMG_7143

اتصلت سمة الإبداع و الإختلاف و التميز بمعرض المتوسطة الخامسة عشر الذي عملت على تنسيقه و تنظيمه الأستاذة / هياء بنت عامر الخالدي  الذي استقبل زواره على مدار يومان لطالبات المدارس حيث تم تخصيص يومه الأول لمدارس الهفوف أما يومه الثاني فكان لمدارس المبرز ، إضافة إلى الزيارات التي حظي بها حتى يومه الأخير حيث شرفت جوانبه كلاً من الأستاذة نسرين الأيوبي مشرفة العموم للإدارة المدرسية ، و المشرفة الإدارية  هيا الودعاني ، و الأستاذة / سمية الذرمان و الاستاذة هدى الحمود مشرفة اللغة العربية .

IMG_7042
هذا وقد ألتقت “الأحساء الآن” مع الأستاذ / يوسف الملحم – نائب مدير إدارة التربية و التعليم الذي قال :
لا شك أن مثل هذه المعارض لها دور كبير في تثقيف الطالبات بأهمية السلامة داخل المدارس وخارجها ، فمن خلال تجولي في المعرض رأيت ان المعرض مزج بين عنصر الصحة بعنصر السلامة الذي كان له دور تكاملي ، فشكر مقدم لفريق العمل على هذا الجهد و للأستاذ / محمد العامر .

– حدثنا أستاذ يوسف عن بعض من المعايير من خلال وجهة نظرك التي ساهمت في إنجاح المعرض ؟

التخطيط الجيد – وضوح الهدف – العمل بروح الفريق الواحد و التكامل بين الإدارات ، كان له دور فاعل في إنجاح المعرض.

– هل تسعى إدارة التربية و التعليم على أن تكون إقامة مثل هذه المعارض إلزامية بمعظم المدارس أو على الأقل المدارس التي تتبع إلى وحدة تطوير التعليم ؟

رسالة التربية و التعليم سامية ، ومن ضمن مهامها العمل على تثقيف الطالبات و الطلاب أيضاً بأهمية السلامة ، وأيضاً إقامة مثل هذه المعارض مع تطويرها و تقييم كل معرض للوصول إلى الهدف المنشود .

هذا وقد تقدم الأستاذ / الملحم بالشكر الجزيل لسعادة مدير عام التربية و التعليم على دعمه المتميز لبرامج و مشاريع الإدارة الذي يؤلي جهداً كبيراً في دعم إدارة الأمن و السلامة لأهميتها في استقرار الدراسة .

IMG_6960 IMG_6967 IMG_7115 IMG_7121

مقالات ذات صلة

اضف رد