الهلال يسحق الريان القطري بثلاثية

647

الأحساء الآن – متابعات :

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي اليوم فوز على نادي الريان القطري بثلاثية لهدف اليوم على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا في كرة القدم. افتتح ياسر القحطاني التسجيل للهلال بكرة راسية في الدقيقة 57 ، و الثاني عن طريق ياسر القحطاني في الدقيقة 74 و الثالث للهلال عن طريق محمد الشهلوب و هدف الريان القطري الوحيد عن طريق الهلال حامد أسماعيل .

ويصل الهلال الى الترتيب الثالث برصيد ثلاث نقاط بينما الريان القطري يبقى في المركز الرابع بنقطة.

كان الهلال البادىء بصناعة الفرص عبر تسديدة مفاجئة بعيدة للاعب ياسر القحطاني و ويسلي لوبيز، سيطرة هلاليه في اول ربع ساعه ولم يتمكن الهلال من فك شفره دفاع الريان القطري خلالها ، في الدقيقة 20 حصل الهلال على ضرة ركنية لم يتمكن من التسجيل . انطلاق اللاعب نواف العابد من الجهة اليسرى لينفرد بالمرمى يعرضها لم تجد الهجوم الهلال ليتمكن من التسجيل . تكتل دفاعي هلالي خلال مجريات الشوط الاول و تحفظ رياني . حصل اللاعب نواف العابد على كرة على قوس منطقة الجزاء سددها نحو مرمى الريان القطري لتخرج يسار المرمى الرياني . قدم نواف العابد كرة لويسلي لوبيز كرة عرضيه ليضعها لياسر القحطاني لم يحسن استغلالها ياسر امام المرمى . في نهاية الشوط الاول حصل الهلال على ضربة حرة مباشر على قوة الـ18 لعبها اوزيا لتوصل الى حارس الريان بكل سهولة لينتهي الشوط الاول بسيطرة هلاليه بدون اهداف .

مع بداية الشوط الثاني مازال الهلال مسيطر على مجريات اللقاء في الدقيقة 52 حصل اللاعب ويسلي لوبيز على كرة امام المرمى الرياني ليسددها لتخرج خارج المرمى من الناحية اليمنى . في الدقيقة 57 عرض اللاعب محمد الشلهوب كرة للاعب ياسر القحطاني ليضعها ياسر في الشباك الريان القطري معلن من خلالها الهدف الهلالي الاول . وجاء الرد من هجوم الريان ولكن هدف تسلل وغير شرعي . وتحصل قائد الريان حامد أسماعيل على كرت أصفر بعد الاعتراض على حكم المباراة . وحاول الهلال من خلال تسديدة من ويسلي لوبيز و من انطلاقة اللاعب عبدالله الزوري ولكن بدون فائدة تذكر . تحسن الريان في اللعب وتقدم في اكثر من كرة وتحصل على فرص . في الدقيقة 70 عرض اللاعب محمد الشلهوب كرة للاعب نواف العابد كرة زاحفة ليواجهة المرمى ولم يحالفه الحظ في التسجيل . وحاول الريان من بعد الهجمات الهلالية دون فائدة . في الدقيقة 77 سجل ياسر القحطاني الهدف الثاني له و للهلال في اللقاء بعد كرة عرضية من نواف العابد . وقام مدرب الهلال زلاتكو بخروج ياسر القحطاني و دخول الكوري لي سو . سجل الريان هدف تخليص الفارق الى 1 – 2 . رد اللاعب محمد الشلهوب بهدف هلالي ثالث في الدقيقة 87 من الشوط الثاني لتنتهي المباراة بفوز هلالي بثلاثيه لهدف .

فيديو أهداف المباراة :

مقالات ذات صلة

اضف رد