طربزوني : الهلال ينافس أندية أوروبا .. رعد : 80 ألفاً تحفزنا للنجاح

91002218826281851998

الأحساء الآن – سلمان العيسى :

دشن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مساء أمس بمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي صفحة الهلال الرسمية على (Google+) بحضور رئيس قوقل العربية الناشئة عبدالرحمن طربزوني ومدير التسويق هادي رعد.. وقال سموه في بداية حديثه :
<أقدم شكري لسمو الأمير بندر بن ثامر رئيس مجلس إدارة شبكة الزعيم وشركة موبايلي والأعزاء في شركة قوقل على الجهود الكبيرة لتفعيل هذه الخطوة التي تميز بها الهلال ليكون النادي الأول بالشرق الأوسط الذي يخصص صفحه له للتفاعل مع جماهيره ورفع القيمة السوقية للنادي.
وتابع حديثه: <سنعتمد في الخدمة على التشويق فيما يخص ظهور مسؤولي النادي أو اللاعبين وقد تكون هناك خطوات لنقل جزء من بعض التدريبات وسنخص الموقع بنقل بعض الأحداث اليومية بالنادي.. فهي اتفاقية مهمة ومتفائل بنجاحها وأهميتها ولو أنها غير مهمة لما اقتطعت جزءا من وقتي من أجل تدشينها في وقت حساس يسبق مباراة هامة للفريق الأول بالبطولة الآسيوية.
واختتم الرئيس الهلالي حديثه ممازحا الحضور قائلا: <أخشى أن يقال إن مؤسس قوقل هلالي>!!.
من جهته شدد رئيس قوقل العربية السيد عبدالرحمن طربزوني أن الاتفاقية بدأت من خلال تفاعل نادي الهلال مع ما قدمناه بعد الإحصائية التي أثبتت تفوق الهلال وشعبيته وامتلاكه لاسم قوي في عالم الإنترنت.. وأضاف: <أجرينا إحصائية وجدنا فيها أن بروز اسم الهلال في محركات البحث فيما يخص الأنشطة الرياضية وتداول اسمه بشكل كبير ينافس فيه الأندية العالمية، لذلك توجهنا لتوقيع هذه الاتفاقية لثقتنا بأن اسم الهلال الكبير على مستوى القارة وجماهيريته الكبيرة ستتسبب في نجاح المشروع بعد وقوفنا على عدد الزيارات والمشاركات الكبير لأي موضوع أو مقطع يخص الهلال على مستوى كرة القدم فهو زعيم آسيا على مستوى البطولات والمنجزات ويستحق أيضا زعامة الإنترنت في الرياضة السعودية لاسيما أن من ينافسه في جانب الأكثر تداولا بالإنترنت هم أندية عالمية وأوروبية ونحن بجدية كبيرة نسعى لإثراء منصة الإنترنت بالمملكة بتفعيل مثل هذه الخطوات>.
مبيناً أن عدد المتابعين لصفحة الهلال بعد إعلان الاتفاقية وصل حتى يوم أمس 80 ألف متابع.

مقالات ذات صلة

اضف رد