الجبال: لن أترك الفتح وأتمنى هذا اللاعب في فريقي

الأحساء الآن – متابعات :فتحي-الجبال

احتفى برنامج صدى الملاعب بالتونسي فتحي الجبال مدرب الفتح، الذي حل ضيفا على البرنامج يوم الثلاثاء، حيث عرض البرنامج فيديو يحكي قصة المدرب من الألف للياء، بداية من حصوله على المركز الثالث لكأس الملك على حساب الهلال حتى وصل للقمة في الدوري حاليا.

التقرير وصف المدرب التونسي بأنه جبل بل يضاهي أعلى الجبال حتى أنه بات قمة إيفرست في الدوري السعودي بعدما قاد فريقه خلال 6 سنوات نجح فيها بالاقتراب من الدرع الأول في تاريخه بأقل الإمكانيات.

وتحدث التونسي فتحي الجبال المدير الفني لفريق الفتح عن حظوظ فريقه في دوري زين, وقال أن الامور لم تحسم بعد وتتبقى عدة مباريات سندخلها لحصد الثلاث نقاط فقط من أجل ضمان تحقيق الانجاز الكبير.

وتحدث عن الأجانب الأربعة في فريقه وهم البرازيلي إلتون جوزيه والكونغولي دوريس سالمو والسنغالي سيسكو والأردني شادي بوهشيش مؤكدا أنهم جميعا خضعوا لاختبارات قبل التعاقد معهم.

وكشف الجبال أن إلتون خضع لاختبارات، وكذلك سالمو الذي جاء من دوري الدرجة الثالثة الإيطالي، ويقدمان مستويات جيدة مع الفريق بالإضافة إلى بااقي اللاعبين الذين يحسب لهم الإنجاز الحالي باحتلال صدارة البطولة.

واضاف قائلاً “أفكر في مغادرة الفتح اطلاقاً, فأنا مرتبط بعقد مفتوح مع النموذجي حتى وان كانت نهايته بعد شهرين وارغب بالاستمرار معهم”. مشدداً على أنه يتمنى انضمام محمد الشلهوب لفريقه لكونه معجب كثيراً بامكانياته.

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

  1. احمدعلى
    13 مارس، 2013 في 4:53 مساءً رد

    اقسم بالله قراءة العنوان وعرفته بان اللاعب محمد الشلهوب بس صعب يترك الهلال وثاني شي في لاعبين بالفتح افضل من الشلهوب احمدبوعبيد

  2. جواد محمد
    13 مارس، 2013 في 11:54 مساءً رد

    احمد بوعبيد افضل من الشلهوب!!

    صحيح ماعندك سالفة

    انا من شفتك كاتب ( قراءة) وانا عارف انك تيز بيز

    ابوزعم فصيح

اضف رد