أدبي الأحساء يطلق حزمة من الفعاليات الأدبية ومعرضا للحرف العربي


الأحساء الآن-حياة الربيع:
‏‏
‏اقام نادي الاحساء الأدبي
‏احتفائية منوعة تزامناً مع اليوم العالمي للغة العربية وتخلل الاحتفائية مشاركة للجنة وطن الشبابية التابعة للنادي الأدبي بالإحساء حيث قدم أعضاء اللجنة من الشباب والشابات فعاليات متنوعة منها عروض مسرحية وامسيات شعرية شبابية،ومعرضاً فنيا للحرف العربي، وبمشاركة فعالة من جامعة الملك فيصل كلية الأداب حيث قدمت عدة برامج مميزة عن اللغة العربية، كما تخلل الفعالية ندوة تمحورت حول مواقف المملكة من القضية الفلسطينية منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله .

‏وكان المعرض قد شهد حضوراً غفيرا من المثقفين والمهتمين باللغة العربية والأدب بمختلف وقال الأستاذ محمد عبدالعزيز :” ان المعرض تميز بكل تفاصيلة وَمِمَّا شاهدته ايقنت ان هناك شبابا يعملون على ترسيخ اللغة العربية والأحتفاض بمكانتها، واكد محمد سعود وهو معلم لغة عربية:” ان نادي الاحساء الأدبي وفق برجالات يعملون على رفعة النادي وتميزه بمختلف الأنشطة التي تجعل منه ناديا مميزا.

‏من جانبه قال رئيس النادي الأدبي بالأحساء الدكتور ظافر الشهري خلال لقاء صحفي : سعدت هذه الليلة بهذا الجمهور النخبوي الذي حضر المعرض وسيستمر بإذن الله حتى يوم الخميس لاتاحة الفرصة لمن يريد زيارته .. وسرني ماشاهدته من ابداع مميز قدمة أبناؤنا الشباب والشابات وهي أعمال مميزة حقا
‏مشيرا ان النادي الادبي في محافظة الأحساء يسير على قدم وساق لتقديم المفيد دائما ويحتوى على كثير من الابداعات واصحاب الذائقة المميزة في تقديم كل ما يخدم ويعزز الانتماء الوطني واللحمة والتعايش .
‏مؤكدا على الدور الكبير الذي تقوم به القيادة الرشيدة في دعم الأندية الأدبية بالمملكة لتواكب التطلعات الكبيرة للمثقفين والأدباء في بلادنا الغالية ويأتي في مقدمتها احتواء الشباب وتقديم المفيد لهم والأخذ بأيديهم للخير دائما

مقالات ذات صلة

اضف رد