همسات الثقافي يشارك في تطور تطوع

الأحساء الآن-الأحساء:
شارك فريق همسات الثقافي بالأحساء في فعالية ” تطور تطوع ” والمقامة في أرض الحضارات بجبل القارة وذلك يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .
حيث قام الفريق بالتعريف بأنشطته للجمهور وبالمشاركات والفعاليات التي يقوم بها إضافة إلى توزيع البرشورات والمنشورات الخاصة به ودعوة الراغبين والراغبات للإنضمام إليه .
هذا وأشار مشرف الفريق هلال العيسى بأن العمل التطوعي أصبح مطلبا أساسيا في المجتمع يجب نشرثقافته لكافة شرائح المجتمع والحث عليه للوصول للهدف المنشود .
مضيفا بأن الفريق يقوم بعدة أعمال تطوعية كما يقوم بتنظيم الدورات التدريبية في الرسم وتطوير الذات والمكياج ,إضافة إلى الأمسيات الشعرية كان آخرها “أمسية همسات هجرية “قاموا خلالها بتكريم نخبة من سيدات الأحساء وفنانات الفن التشكيلي المبدعات ضمنهم صابرين الماجد وفاطمه الدهمش واخريات.
وفي ختام الفعالية قدم مشرف الفريق هلال العيسى اهداء خاص للسيدة لطيفه العفالق والسيدة فاديا الراشد نظير عطاءاهم لخدمة المجتمع استلم التكريم بنيابة سعادة الاستاذ رجل الاعمال وليد العفالق وتم تقديم الشكر للجان المنظمة ولجميع الفرق التطوعية المشاركة على مابذلوه من جهود لإنجاح الفعالية.

مقالات ذات صلة

اضف رد