المديفر :افنيوز الرياض سيشكل علامة فارقة


الأحساء الآن-الأحساء:
أكد الرئيس التنفيذي لشركة شمول القابضة أيمن المديفر أن الأڤنيوز – الرياض سيشكل علامة فارقة في سوق التجزئة بالمملكة العربية السعودية وفي المنطقه ككل، بما سيقدمه من تجربة تسوق وترفيه وإقامة فريدة ، تتماشى مع الرؤية الطموحة للمملكة 2030، والتي نتطلع أن تكون نموذجا رائدا وناجحا على مستوى العالم و على كافة الأصعدة .
وعبر عن سعادته بانضمامه إلى فريق الشركة بقوله ” لمن دواعي سروري أن أكون ضمن فريق الشركة التي تقود هذا المشروع الذي يقام في موقع أكثر من متميز في مدينة الرياض و بواجهة مطلة وفريدة على تقاطع طريق الملك سلمان وطريق الملك فهد، والذي سيكون من المعالم المميزة للباحثين عن تجربة مختلفة لا تتوقف عند التسوق فقط بل تتضمن أبعادا أخرى تجعله المعلم الأول من نوعه في المملكة. ”
ونوه إلى أن أعمال البناء ستبدأ خلال الأشهر القليلة المقبلة بعد التوقيع مع المقاول المعتمد للمشروع، كما أن التعاون مستمر مع الجهات الحكومية المختصة لإنشاء عدد من الجسور والمداخل لتسهيل حركة الدخول والخروج من المشروع الذي سيستقطب عددا كبيرا من الزوار.
وذكر أن حجم المشروع الكبير سيعد إضافة واضحة لمدينة الرياض وللاقتصاد الوطني، حيث سيدعم قطاعات عدة بشكل مباشر وغير مباشر، إذ سيعزز قطاع البيع بالتجزئة وقطاع الخدمات والسياحة والضيافة والنقل ومواد البناء والتصنيع والخدمات اللوجستية. وسينعكس أثره المباشر على سوق العمل من خلال توفير آلاف الفرص الوظيفية .
وأشار إلى أن الأڤنيوز- الرياض يعتبر أكبر مجمع تجاري في العالم من حيث مساحة البناء الإجمالية، وتبلغ مساحته التأجيرية نحو 400 ألف م2 إضافة الى خمسة أبراج تجارية وسكنية وفندقية، وسيكون متفردا عن منافسيه بتصميمه الفريد والذي اشترك في تصميمه نخبة من المصممين العالميين .
وأفاد إن الأڤنيوز- الرياض سيجذب المتسوقين من جميع أنحاء المملكة والخليج والعالم، لتلبية احتياجاتهم من خلال أكثر من 1,300 محل تجاري، بالإضافة إلى الأبراج متعددة الاستخدام، والتي تتضمن فنادق تتنوع بين ثلاث الى خمس نجوم تشمل 2,200 غرفة، وقاعات للمعارض والحفلات والمؤتمرات، وشقق سكنية ومكاتب تجارية.
وتستند شركة شمول في مشاريعها على النجاح والخبرة الطويلة للشركاء، وهم شركة المباني التي تعتبر أكبر شركة عقارية في الكويت من حيث القيمة السوقية ، و مجموعة الفوزان أحد اللاعبين الرئيسيين في مجال تجارة التجزئة والتصنيع والعقارات والتجارة في المملكة العربية السعودية، و مجموعة الشايع وهي شركة عائلية مقرها الكويت، تأسست منذ عام 1890 وتضم مجموعة من الشركات الرائدة في الشرق الأوسط في قطاع تجارة التجزئة والعقارات، والإستثمارات، والسيارات، والمشاريع .

يذكر أن شركة شمول القابضة تأسست برؤية بعيدة المدى لشركاء محليين وخليجيين يؤمنون بوجود الفرص الإستثمارية للتطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، والمبنية على رؤية المملكة 2030 التي ستجعلها في مقدمة دول العالم بالشراكة مع القطاع الخاص.
وتتضمن خطط الشركة التي تم تأسيسها عام 2014 عددا من المشاريع يتم تصميمها وتنفيذها وفق معايير عالمية، تحقق بدورها أهداف مستثمريها، وتدعم خطط التنمية لصانعي القرار في المملكة وتسهم في تنمية الإقتصاد الوطني.
فبالإضافة الى الأڤنيوز- الرياض تعمل الشركة حاليا على اعتماد التصاميم النهائية الخاصة بالأڤنيوز- الخبر ، والذي يقع في الزاوية الشمالية الغربية من تقاطع طريق الملك سعود وطريق الأمير سلطان، بالاضافة الى البحث عن فرص استثمارية أخرى في مواقع مختلفة في المملكة.
و تعتبر المالكة للأڤنيوز- الكويت الذي أحدث نقلة نوعية في قطاعي السياحة والتجزئة على مستوى المنطقة والفائز بالعديد من الجوائز العالمية .

مقالات ذات صلة

اضف رد