بالفيديو.. مشادة بين لواء سعودي متقاعد وصحفية يمنية.. والأخيرة تنسحب على الهواء مباشرة

 

دخل محلل سياسي وأمني سعودي ولواء متقاعد في مشادة على الهواء مباشرة مع صحفية وناشطة سياسية يمنية؛ حيث اتهمت الناشطة المملكة بارتكاب تجاوزات بحق الشعب اليمني، ما دفعه للرد والهجوم عليها بشدة، لتضطر للانسحاب من البرنامج.

وكان برنامج “حديث الخليج” على قناة “الحرة” الفضائية، يناقش موضوع إدراج الأمم المتحدة للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن وميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح في القائمة السوداء، وكان من ضيوفه اللواء ركن المتقاعد الدكتور زايد العمري، والناشطة والصحفية اليمنية منى صفوان.

واتهمت صفوان قوات التحالف وحكومة المملكة بعدم نصرة الشعب اليمني، متجاهلة الانتهاكات اليومية التي ترتكبها ميليشيات الحوثي والقوات الموالية للمخلوع صالح بحق اليمنيين، ما دفع العمري للرد عليها، مؤكداً بأن المملكة أكبر من تلك التهم، وسجلها نظيف، وتدخلها في اليمن جاء بناءً على طلب الحكومة الشرعية اليمنية.

واتهم العمري الناشطة اليمنية بأنها تهاجم المملكة؛ سعياً منها للحصول على جائزة نوبل دون أي أدلة، ما أدى لغضب الأخيرة، وجعلها تنسحب من البرنامج وتغادر الأستوديو على الهواء، معتبرة أن مقدمة البرنامج سمحت بالتهجم الشخصي عليها، وليس مناقشة آرائها.

مقالات ذات صلة

اضف رد