أكشن الأحساء يختم فعالياته ب 134273 ألف زائر

الأحساء الآن – الأحساء :

اختتمت يوم أمس فعاليات مهرجان الترفيه ” أكشن ” الذي أقيم بالأحساء وعلى مدى 24 يوما وبلغ عدد الزوار طوال مدة المهرجان حتى الختام 134273 ألف زائر من مختلف مناطق وقرى الأحساء وزوار المنطقة والمقيمين فيها .

واشتمل المهرجان على العديد من العروض والفعاليات المختلفة التي تناسب وتلبي رغبات جميع الأعمار, ومن الفعاليات التي أقيمت فعاليات الليزر والتي  شملت عروض نتاليا شو , وعروض الريبوت شو الأوكراني, وعروض ليزر مان الفرنسي إضافة لعروض السيرك العالمية منها السيرك الأوربي والسيرك الأوكراني ورجل البالون والدودة المجنونة وعروض المقاتلان من كازاخستان .

هذا وأطلق المهرجان خيمة الحركة بركة النسائية  بمساحة تقدر بألفي متر مربع شاملة مختلف الأنشطة التي تتناسب مع السيدات من سيارات التصادم وركوب الدراجات الهوائية ولعبة الهوكي والتنس وعروض السينما 9D إضافة لتواجد مدربة خاصة بالرياضة والزومبا والمسرح التفاعلي والذي يقدم مختلف المسابقات المسلية والترفيهية لهن ولأطفالهن .

وكان في بهو المهرجان المسرح التفاعلي والذي يقيم أقوى العروض المختلفة من الجمباز وألعاب القوى والخدع البصرية , وأمتع الجماهير من مختلف أعمارهم بالمسابقات المختلفة وأطربهم بعروض الفرقة الشامية والعرضة السعودية والتي كان لها جمهورها الخاص طوال فترة المهرجان .

ولم يغفل المهرجان عن عشاق المسرح الرئيسي حيث عرضت في العشرة الأيام الأولى للمهرجان المسرحية الكوميدية الإجتماعية العرس والتي عادت بالجماهير لأكثر من خمسين سنة ماضية حاملة معها التراث الأصيل والعادات والتقاليد الشعبية التي تربى عليها أبناء المنطقة , فيما أكمل المسرح أيام المهرجان بعرضه للمسرحية الكوميدية أيضا الإجتماعية ” ترانزيت” والتي تخاطب الجيل الحالي والوقت الراهن بالركض وراء الملهيات والتغافل عن الأساسيات بإسلوب كوميدي هادف .

مقالات ذات صلة

اضف رد