• الخميس , 17 أغسطس 2017

عضوتا مجلس بلدي الأحساء إلتقيتا بسيدات المجتمع وناقشن عدة مقترحات وملاحظات عن المشاغل النسائية والنظافة و المحافظة الممتلكات العامة

 

 

الاحساء الآن – المركز الإعلامي- مجلس بلدي الأحساء 

في مقر المجلس البلدي بالأحساء اجتمعت مؤخراً عضوتا مجلس بلدي الأحساء أ. معصومة العبدرب الرضا و أ. سناء الحمام بسيدات المجتمع الأحسائي ، وقد اطلعت السيدات على خدمات المجلس وكيفية التواصل الفعال معه ، وتقديم ملاحظاتهن أو مقترحاتهن بكل يسر وسهولة عن طريق النظام الإلكتروني لوزارة الشؤون البلدية أو مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للمجلس ، هذا فضلا عن حضور اللقاءات المباشرة التي يعقدنها عضوتا المجلس بشكل دوري سواء في مقر المجلس  وفي أي مناسبة يتم الإعلان عنها.

ثم تمت مناقشة عدة نقاط كان من ضمنها ملاحظات على المشاغل النسائية ومقترحات حول نظافة البيئة ، و تفعيل التعاون مع وزارة التعليم للمحافظة على الممتلكات العامة  خصوصاً في البيئات المدارسية وما حولها ، وأيضاً إشراك الفرق التطوعية النسائية في كافة الجهود المبذولة في هذا الصدد .

كما تمت مناقشة توفير حاويات النظافة  التي تعمل بنظام الفرز ( البلاستيك ، والمواد الغذائية ، والزجاج ) والمساهمة في نشر الوعي في المواقع التي توضع فيها .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اضف رد