مهرجان جدة 33 يعلن مسابقة التميز الإعلامي

الأحساء الآن – متابعات :

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بجدة فتح باب التقدم لتسليم الأعمال المشاركة في جائزة التميز الإعلامي لمهرجان (جدة 33) انطلاقا من السبت (15) يوليو الجاري وعلى مدار أسبوعين كاملينكما رصدت جوائز مالية لأفضل تغطية إعلامية وأفضل صورة والتي تصل إلى (110) ألف ريال.

فيما أكد رئيس قسم الإعلام بجامعة المؤسس ورئيس لجنة التحكيم للجائزة الدكتور أنمار حامد مطاوع أنه تم عقد اجتماعين بين قسم الإعلام بالجامعة وإدارة المركز الإعلامي للمهرجان للاتفاق على المعايير النهائية للعمل المقدم، من وضوح الفكرة، وحداثتها، وتناسق المحتوى، وعلاقة العمل وارتباطه بالمهرجان، على أن تراعي لجنة الفرز أن تكون الأعمال قد بثت اونشرت وقدمت في وسائل الإعلام، وتكون متوافقة مع الأنظمة الإعلامية السعودية، وألا يكون العمل قد قدم في مسابقة أخرى، على أن تتميز الصور بثلاثة عناصر هي الندرة والغرابة والتفرد.

من جهته، قال مدير المركز الإعلامي بمهرجان بجدة غير أحمد سعيد الغامدي إنه سيتم اختيار (10) فائزين من الإعلاميين والمصورين بناء على الأعمال المقدمة، وستكون هناك جوائز وهدايا أخرى للمشاركين الذين لم يحالفهم الحظ بالفوز. ولفت إلى أن الباب مفتوح للمشاركة بجميع فنون العمل الإعلامي ( الخبر ،والقصة الخبرية، والحوار،والتحقيق ، والروبرتاج ،والتقرير.. ألخ)، مشيراً إلى أن الجائزة تهدف إلى تكريم المتميزين والمبدعين في العمل الإعلامي حيث تعد هذه الجائزة الأولى من نوعها في المملكة لتشجيع ودعم الإعلام السياحي والرقي بمستوى النشر الصحفي للفعاليات والمهرجانات التي تتميز بها عروس البحر الأحمر، معتبراً الإعلام الشريك الدائم في نجاح الحدث والحلقة الأهم في إيصال أهداف المهرجان للمجتمع، مؤكداً أنه تم اخذ أراء الإعلاميين بعد نهاية مهرجان العام الماضي في عين الاعتبار، حيث أن لجنة التحكيم تمثل جهة أكاديمية محترمة وبعيدة كل البعد عن الانحياز.

مقالات ذات صلة

اضف رد