اختتام معرض التصوير الفوتوغرافي عن الواحة الزراعية والري في الاحساء

 

الاحساء الآن – الاحساء

اختتمت مساء أمس السبت فعالية معرض التصوير الفوتوغرافي التي تعني بالواحة الزراعية والري في الاحساء ونظمتها المؤسسة العامة للري في الاحساء مول خلال الفترة (11-13) ذو العقدة 1438هـ.
واشتملت الفعالية على ركن توعوي خاص بالمؤسسة للتعريف بأنشطة المؤسسة ودورها في المحافظة على الواحة الزراعية ونظافتها من خلال البروشورات والعرض المرئي الذي نال على استحسان الزوار والحضور للتعرف على جمالية الواحة الزراعية من خلال مصورين الاحساء.
وقد اختير 164عملاً فوتوغرافياً تنتمي الى المحور الرئيسي للمنافسة على المعرض والمسابقةوتم فرز 40 صورة للمعرض، وفاز بالمراكز الثلاثة الأولى كلاً من:المركز الأول حسين بو حليقه وجائزة مالية مقدارها 3000 ريال وحاز إسماعيل المعيوف على المركز الثاني وجائزة مالية مقدارها 2000 ريال كما حصل فتحي العيسى على المركز الثالث وجائزة مالية مقدارها 1000 ريال وتم توزيع جوائز عينية على أفضل عشرة متسابقين وشهادات شكر لكل المشاركين.
وفي ختام الفعالية ذكر سعادة المدير المساعد للعمليات بالمؤسسةم. عبدالعزيز الرشود أن إقامة مثل هذه الفعالياتيهدف لدعم المشاركات المجتمعية والمواهب في الاحساء وأكد علىحرص المؤسسة بتوعية المواطنين والمقيمين والمجتمع كافة بضرورة المحافظة على البيئة والواحة الزراعية ونظافتها. كما تطلع لتكرار هذه المشاركات في المستقبل.وبأن المؤسسة تُرحب بجميع المبادرات والشراكات والمناشط التي تخدم الواحة الزراعية لجميع المبدعين من داخل وخارج الأحساء.

 

 

مقالات ذات صلة

اضف رد