بحضور “الرمضان” اختتام برنامج رياضي ٢٠٣٠ بنادي القارة

الأحساء الآن – الأحساء :
اختتم فريق عمل رياضي ٢٠٣٠ البرنامج الجميل والمميز ” رياضي ٢٠٣٠ ” بحضور رجل الأعمال الداعم للبرنامج المهندس مهدي الرمضان ورئيس النادي الاستاذ عادل الهاشم وجمع من الشخصيات الاجتماعية والأطباء والمهندسين ورجال الأعمال وبعض أباء المشاركين في البرنامج مساء يوم الاربعاء ١٠ / ١١ / ١٤٣٨ هـ بصالة نادي القارة ..
بدأ الاجتماع بترحيب من رئيس النادي بالرمضان والوفد المرافق معه وكل الحاضرين
وقدم شكره لفريق العمل الذي قام بعمل جميل طوال الخمسة أسابيع منذ الانطلاقة حتى الختام بمشاركة أكثر من١٠٠ طفل في الأعمار بين ٩ و١٥ سنة ومن عدة قرى مجاورة .
قدم أمين النادي والمشرف على البرنامج الاستاذ وليد الهاشم عرضاً للمنجزات التي تم تقديمها في الخمسة أسابيع والتي تنوعت بين برنامج رياضي شملت أغلب الألعاب الفردية والجماعية ، وبرنامج الصحي والذي تركز في الأسنان علاج ووقاية ، وأخيراً برنامج اجتماعي اهتم بأخطاء الملاعب  ، وكذلك التوعية في جانب الادمان على الاجهزة الذكية ..وكذلك رحلات ترفيهية ورحلات سياحية داخل الأحساء بإشراف السياحي ..
 وقدم المهندس جعفر رضي العبدالمحسن  تقييماً للبرنامج  بشكل مستقل عن فريق العمل طوال الخمسة أسابيع منذ الاعلان والتسجيل مروراً بتنفيذ البرنامج حتى الختام وقد حضي التقييم ٧٨ ٪‏ وقد أعتبر هذه النسبة جداً ممتازة لبرنامج
أول مرة يقام بهذا التنوع .
وألقى الدكتور ميثم الشبيب بالنيابة عن زملائه في قطاع الصحة كلمة عن مدى أهمية البرنامج ومشاركتهم الرائعة والتي حضيت باهتمام كبير من أولياء الأمور حيث قدموا علاج وتوعية للمشاركين في البرنامج ، وقدم الاستاذ كاظم الخليفة فقرة عن التطوع من مفهوم ثقافي ..
وفي الختام ألقى المهندس مهدي الرمضان كلمة عن البرنامج ، وعبر فيها عن اعجابه بالبرنامج الذي لم يتوقع أن يصل إلى هذا المستوى والإبداع والتميز والتنوع في فقراته الجميلة مقارنة بالمبلغ الذي قدمه ، وناشد رجال الأعمال والمهتمين بالالتفات إلى هذه التوعية من البرامج التي لها الأثر الجميل في مستقبل الأولاد وهذه ليست مقتصرة على الدولة ، واختتم كلمته بشكر أعضاء مجلس نادي القارة  على احتضانهم المبادرة واهتماهم وتنمى لهم كل التوفيق .
وفي نهاية الحفل قدمت إدارة النادي درعاً تذكارياً للرمضان وكذلك درع لوكالة السياحي للسفر والسياحة ، والكابتن مصطفى العلي  المشرف على البرنامج الرياضي وجميع المشرفين والمتعاونين وكوادر  البرنامج .

مقالات ذات صلة

اضف رد