أكشن الأحساء يخطف أنفاس رواده بعروض الليزر

الأحساء الآن – عبدالعزيز البخيت:

انطلقت فعاليات مهرجان الترفيه ” أكشن ” والذي يقام بالاحساء بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنفيذ “مؤسسة درر نوفان للتطوير والمشاريع السياحية ” بالعديد من الفعاليات المختلفة والمتنوعة والتي تعد الأولى من نوعها بالاحساء موجهة لمحبي الأكشن بمختلف أنواعه من عروض السيرك العالمية إلى عروض الجمباز و القوى وعروض الليزر والألعاب الرياضية المختلفة .
واستقطبت خيمة الليزر والمسرح جماهير المهرجان منذ اليوم الأول حيث قدمت الخيمة عروضا مختلفة منها عرض” ليزر مان الفرنسي ” والذي يقوم خلالها المختص بتقديم عرضا باستخدام الليزر داخل كرة من البلاستيك يتحكم من خلالها بحركة الليزر وألوانه من خلال تقنية تم التدريب عليها بشكل إحترافي مقدما لوحات مختلفة من العروض , ومن ثم قدم عرض ” نتاليا ليزر شو ” مجموعة من الشباب الأوكرانيين يرتدون زيا خاصا ربط ببطاريات وحساسات يستطيعون من خلالها تقديم رقصات يتناغم إيقاعها مع الموسيقى والليزر بطريقة أبهرت الجماهير .
وتقدم الخيمة في كل يوم العديد من العروض المختلفة إضافة إلى العروض المسرحية وعروض ” الريبورت شو ” طوال مدة المهرجان بمعدل عرضين يوميا .
من جهة أخرى كان للمسرح التفاعلي جانبا من استقطاب محبي الفلكلورات الشعبية من العرضة السعودية إضافة للعرضة الشامية والتي تفاعلت معها جماهير المهرجان وذلك بتصوير مايقام على المسرح لحفظه وتناقله بين أصدقائهم وأسرهم .
هذا وسيشتمل المهرجان على العديد من الفعاليات تشمل السيرك الأوروبى والسيرك الكولومبي إضافة إلى عروض خيال الظل والليزر وجناح ” الحركة بركة ” المخصص للنساء وخيمة الأطفال والتي تقدم العديد من الألعاب الترفيهية الألكترونية لمختلف الأعمار.

مقالات ذات صلة

اضف رد