إنطلاق فعاليات الكيرم والزهره وألعاب الصلصال ” الليلة بمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه بالبستان مول

الأحساء الآن – مؤمن زكارنه :

تنطلق مساء اليوم الأربعاء فعاليات الكيرم والزهره وألعاب الصلصال بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة من الرسم على الوجه والمرسم الحر والعديد من الفقرات التي سيشدو بها الأطفال من المشاركة بالاناشيد والألعاب للزوار بمهرجان الأحساء للتسوق والترفيه في البستان مول والتي تأتي ضمن فعاليات مهرجان الأحساء للتسوق والترفية الذي تنظمه الغرفة التجارية بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بالأحساء وتنفذه ألفا تك للحلول المتكاملة .

الزوار يتفاعلون مع لوحة التواقيع لمبايعة ولي العهد سلمان بن عبدالعزيز ::

تحت رعاية وكيل محافظة الأحساء الأستاذ خالد بن عبدالعزيز البراك انطلقت مساء أمس الثلاثاء الموافق 13 / 8 /1433 هـ في البستان مول مع لوحة تواقيع مبايعة أهالي الأحساء لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود التي ترعاها صحيفة الأحساء اون لاين الإلكترونية بالشراكة مع مهرجان الأحساء للتسوق والترفية 2012 تفاعل زوار مهرجان الأحساء للتسوق والترفية الذي تنظمه الغرفة التجارية بالشراكة مع مجلس التنمية السياحية بالأحساء وتنفذه ألفا تك للحلول المتكاملة .
واجمع المشاركين بالحملة عن شخص سمو ولي العهد بان سموه الكريم هو سليل المجد سلمان الوفاء.. سلمان التاريخ.. سلمان الإنسانية.. سلمان الحكيم.. والسياسي والخبير الإداري الفذ.. سلمان الدفاع رائد التنمية والتطوير.
حيث عبر العديد من المشاركين رجال ونساء وأطفال من مواطنين ومقيمين عن بالغ سرورهم وفرحتهم بالمشاركة في المبايعة وشكروا اللجنة المنظمة للمهرجان على هذه المبادرة الطيبة والمباركة في نقل مشاعر التلاحم بين القيادة والشعب .

وكانت الفعاليات المقامة قد شهدت إقبالاً كبيراً من الزوار الذين شاركوا بالعديد من الفقرات الهادفة والبرامج التفاعلية التي تم إقامتها للأطفال والزوار الذين حضوا بالهدايا والجوائز من اللجنة المنظمة للمهرجان , بالإضافة الى الجوائز القيمة التي تم السحب عليها وفوز كلاً من : المركز الأول ( علي محمد العمار – جائزة مكيف ) , المركز الثاني ( واثق علي فضل الله – شاشة LED ) المركز الثالث ( سعود سيف القحطاني – آيباد ) , المركز الرابع ( صالح محمد – مكنسه كهربائية ) , المركز الخامس ( يوسف خضر – إشتراك في نادي الفتح الرياضي ) .

فيما كان لمكتب رعاية الشباب بالأحساء حضور من خلال العديد من الفقرات الرياضية التي تفاعل الجمهور مع مقدم المسابقة الإعلامي صالح الدويسان والذي تفاعل معه الجمهور بصورة مباشرة للحصول على الهدايا القيمة والأشتراكات الرياضية .

هذا وبالإضافة الى التحديات ومشاركة الأطفال والأسر بالعديد من الفعاليات والبرامج المصاحبة التي أثرت المهرجان تفاعل كبير بين الزوار من خلال المسابقات والتحديات .

اللجنة المنظمة تحدد السبت القادم للسحب على سيارة TOYOTA بالقرية الشعبية ::

فيما أعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان الأحساء للتسوق والترفية إنطلاقة السحب على إحدى سيارات المهرجان الرسمية TOYOTA بالقرية الشعبية يوم السبت المقبل وفي تمام الساعة التاسعة .

ودعت اللجنة المنظمة بالمهرجان كافة الزوار للإسراع بالإشتراك بالمسابقة للحصول على السيارة الثانية من سيارات المهرجان والإحتفاء بالفائز بعد فوز الطفل نواف مسعود الجهني بالسيارة الأولى التي تم السحب عليها مسبقاً وسط تفاعل جماهيري ضخم .

 

مقالات ذات صلة

اضف رد