محافظ الاحساء يجري اتصالا بالعريف المصاب الدويني ويطمئن عليه

 

الاحساء الآن – الاحساء – تصوير – محمد العويس
أكد صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء أن الإصابة وسام شرف اذا كانت في سبيل الدفاع عن الوطن جاء ذلك عبر اتصال هاتفي اجراه سموه مساء يوم أمس الاثنين بالعريف المصاب حمد الدويني احد منسوبي قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة الشرقية والذي أصيب إثر تعرض دورية امن لاعتداء ارهابي بمقذوف متفجر أثناء أدائه وزملائه مهامهم في حي المسورة ببلدة العوامية في محافظة القطيف يوم الخميس الماضي.
واطمئن سموه على صحة العريف الدويني مؤكدا أن هؤلاء المجرمين لا يمثلون المجتمع، وهم قلة هدفهم تمزيق وحدة الصف وتعكير صفو الأمن الذي ننعم به ولله الحمد، وأن يد الغدر سيتم بترها طال الزمن أم قصر بمشيئة الله تعالى ثم بيقظة رجال أمننا البواسل.
من جهة زار وكيل محافظة الاحساء معاذ بن إبراهيم الجعفري مساء يوم أمس الاثنين والد العريف في منزله واطمئن على صحة المصاب العريف حمد الدويني المنوم في المستشفى لإكمال علاجه ونقل وكيل المحافظة تحيات وسلام محافظ الاحساء سمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود واطمئنانه على صحة المصاب وأمنياته بالشفاء العاجل له.
وأوضح الجعفري أن ما حدث من اعتداء إجرامي لا يقره عقل ولا دين، وشدد على وقوف الجميع صفا واحدا مع قيادتهم الرشيدة في وجه كل من يحاول النيل من أمن واستقرار الوطن الغالي، سائلا الله تعالى الشفاء العاجل للمصاب.
كما أجرى وكيل المحافظة اتصالا بالعريف المصاب حمد الدويني اطمئن فيها على صحته وأثنى على موقفه البطولي للدفاع عن الوطن وتمنى له الشفاء العاجل .
وقد حضر زيارة والد العريف المصاب حمد الدويني رئيس مركز العيون عبدالهادي العجمي وعضو المجلس البلدي بالاحساء عبدالرحمن السبيعي وعدد من الحضور .
فيما عبر والد وأسرة العريف المصاب حمد الدويني عن خالص شكرهم وتقديرهم لمحافظ الاحساء صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على اتصاله وعلى اللفته الغير مستغربة منه ، كما قدموا الشكر لوكيل المحافظة معاذ بن ابراهيم الجعفري على زيارته والاطمئنان على صحة ابنهم وعلى كل ما وجدوه من اهتمامهم مؤكدين أنهم جميعا جنود مجندة لخدمة هذا الوطن الغالي وان ما قام به ابنهم هو اقل واجب يقدم للدفاع عن هذه البلاد الطاهرة ، كما قدموا شكرهم لرئيس مركز العيون عبدالهادي العجمي وقيادة قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة وكل من سال عن ابنهم .
كما قدم العريف المصاب حمد الدويني خالص شكره وتقديره لسمو محافظ الاحساء الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود على اتصاله واطمئنانه عليه مؤكدا ان هذا الاتصال خفف عليه كثيرا، وشكر وكيل المحافظة معاذ الجعفري على اتصاله والاطمئنان عليه كما قدم شكره لقيادة قوة الطوارئ الخاصة بالمنطقة.

 

مقالات ذات صلة

اضف رد