التطبيق الوحيد المثبت في الايفون الخاص بالرئيس دونالد ترامب لن يفاجئك


الأحساء الآن- متابعات:

يمكنك أن تتخيل بأن هناك بروتوكولات أمنية صارمة للغاية لأي جهاز يستخدمه رئيس الولايات المتحدة الأمريكية. إنها أقوى وظيفة في العالم وتتطلب سرية تامة عندما يتعلق الأمر بإتصالات الرئيس. الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب يملك هاتف iPhone يستخدمه، وتطبيق الطرف الثالث الوحيد المثبت في هاتفه لن يفاجئك.

تردد لأول مرة في شهر مارس أن الرئيس دونالد ترامب يستخدم هاتف iPhone. وتشير التقارير السابقة إلى أنه إعتمد على جهاز من شركة سامسونج لإرسال موجة من التغريدات أثناء حملته الرئاسية. والآن، صدر تقرير جديد من موقع Axios يكشف بأن هناك تطبيق واحد فقط من الطرف الثالث في iPhone الخاص بالرئيس دونالد ترامب، وهذا التطبيق هو Twitter. هذا لن يفاجئ أي شخص فنحن نعلم جميعا بأن دونالد ترامب مولع بإستخدام شبكة تويتر لمشاركة وجهات النظر وآرائه مع العالم، وحتى بعد أن تم إنتخابه رئيسا للبلاد.

تلك الآراء والنظريات أثبتت في كثير من الأحيان أنها مثيرة للجدل وأشعلت مناقشات ساخنة حول العديد من المواضيع، ولكن ميل الرئيس دونالد ترامب لإستخدام شبكة تويتر للتعبير عن نفسه لم يذبل حقا حتى بعد توليه منصب الرئيس.

التقرير لا يقول ما إذا كان iPhone الخاص بالرئيس دونالد ترامب لا يضم تطبيقات أخرى من الطرف الثالث بإستثناء تطبيق Twitter بسبب المخاوف الأمنية أو لأسباب شخصية

مقالات ذات صلة

اضف رد