الكلية التقنية للبنات بالأحساء تعرف مجموعة البرامج ببرامج التدريب المجتمعي أتقن

الأحساء الآن – الأحساء :
أجرت الكلية التقنية للبنات بالأحساء، يوم الخميس الموافق 23/ 07/ 1438هـ، زيارة ميدانية لمجموعة البراك بالأحساء، بإشراف من عميدة الكلية ووكيلة شؤون المتدربات، وتنفيذ كل من منسقة التنسيق الوظيفي نورة الهديب، ومنسقة العلاقات العامة والإعلام أ. هدى النعيم.
وقد شهدت الزيارة مقابلة المدير التنفيذي للمجموعة أ.سارة البراك، حيث جرى التعريف بالكلية التقنية وتخصصاتها والمزايا التي تحصل عليها المتدربة أثناء التحاقها بالتدريب بالإضافة إلى التعريف ببرنامج التدريب المجتمعي #أتقن ومزايا الالتحاق بها كذلك حث الطاقم الإداري بالمجموعة الالتحاق بالدورات المطروحة والإستفادة منها كذلك تزويدهن ببروشورات تعريفية بالبرنامج و كروت لوسائل التواصل المتاحة بالكلية، إلى جانب مناقشة فرص التدريب والتوظيف لمتدربات الكلية.

هذا وقد رحت البراك بالتعامل مع الكلية ومنسوبيها كما وجرت المفاهمة مع منسقة التوظيف حول تزويدها بمجموعة من السير الذاتية لخريجات الكلية بغرض ترشيحهن لوظائف متاحة لديهن بالمجموعة، وفي ختام الزيارة، ونيابة عن إدارة الكلية فقد قدمت المنسقتين الشكر والتقدير للجهة على حسن التعامل والاستقبال، سائلين الله أن يستمر هذا التعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطنين.

مقالات ذات صلة

اضف رد